العرب تريند

الفنان الفلسطيني فراس زريق يطلق ألبومه الموسيقي الأول

عربي تريند_ أطلق الفنان فراس زريق من كفر ياسيف قضاء عكا داخل أراضي 48 ألبومه الموسيقي الأول بعنوان «صولو» على قنوات يوتيوب، وأنغامي وسبوتيفاي وسائر المنصّات الرقمية العالمية، وهو ألبوم رقمي قصير من ألحانه وعزفه على آلة القانون، ويتضمن مجموعة مقطوعات موسيقية قصيرة.
وكان قد عمل على إنجازه وتسجيله خلال فترة الحجر الصحي والإغلاق خلال نهاية العام الفائت من مكان إقامته في نيويورك ـ الولايات المتحدة الأمريكيّة.
والشاب هو بالمناسبة نجل الفنانة أمل مرقس، يعكف الآن على ألبومه الثاني من ألحانه وتوزيعاته، بمرافقة فرقته الموسيقية المقرّر إطلاقه نهاية العام الجاري. تجدر الإشارة إلى أن فراس زريق ملحّن وعازف قانون مقيم في نيويورك، خريج جامعة بيركلي للموسيقى في بوسطن، في العزف والتوزيع والتلحين والجاز المعاصر. قدم عروضاً موسيقية في الكثير من الأماكن حول العالم وشارك وتعاون مع فرق وفنانين في كل هذه الأماكن.
وجاء في تقديمه لألبومه الأوّل هذا: أنا سعيد بإصدار البومي الأول «صولو» ومشاركته معكم. وُلد هذا المشروع من عمق عزلة التباعد التي سببته الجائحة، عندما لم يكن ممكناً اللقاء والتعاون الفعلي مع الموسيقيين الأخرين. لكن الأفكار الموسيقية لم تتوقّف فسجّلت ألبوم صولو هذا».
يشار الى أن ألبوم الألبوم متوفر في قناتي يوتيوب وسبوتيفاي وأنغامي وباقي المنصات الرقمية.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى