منوعات

نفت إصابتها بكورونا.. علامات المرض تظهر على فيفي عبده- (فيديو

عربي تريند_ تمرّ النجمة المصرية فيفي عبده بأزمة صحية دقيقة منذ فترة، نُقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم من دون الكشف عن تفاصيل مرضها، إلا أنها أصرت على نفي إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بحسب ما ذكر موقع مجلة لها.

وفي مقطع فيديو نشرته الإعلامية بوسي شلبي، ظهرت فيفي على السرير مع ظهور علامات المرض بوضوح على وجهها، وهو ما أقلق جمهورها.

وجهزت بوسي قالب حلوى للاحتفال بعيد ميلاد فيفي عبده، مع تزيينه بصورها وعبارة “5 مواه”.

وكتبت بوسي على إنستغرام: “عيد ميلاد حبيبتي الغاليه فيفي خمسه امواه عليكي يا جمل فيفي في الدنيا عقبال مليون سنه بحبك وترجعي تنوري حياتنا بالطاقه الايجابيه بتعتك عيد ميلاد سعيد يا قمر #فيفيعبده #بوسيشلبي”.

وكانت النجمة فيفي عبده قد نشرت عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك” منذ فترة، مقطع فيديو لها تروي تعرضها لخطأ طبي من أحد الأطباء، حيث أعطاها “حقنة” عن طريق الخطأ تعرضت على إثرها للإعياء وجرى نقلها للمستشفى، وخضعت لعملية جراحية.

وعلقت فيفي عبده قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي اداني حقنة غلط تسببت في دخولي المستشفى لإجراء عملية جراحية.. ادعولي بحق الشهر الكريم كل اللي بيحبوني يدعولي واللي بيكرهوني الله يسامحهم كل سنة وأنتم طيبين وبخير رمضان كريم”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى