منوعات

مايا دياب إلى تجربة التمثيل دُر.. وماذا عن خلافاتها وصداقاتها مع نجوم الفن؟

أكدت النجمة اللبنانية مايا دياب، أنها ستخوض تجربة التمثيل قريباً على الرغم من احتمال نجاحها أو فشلها في عالم التمثيل.

وكشفت عبر برنامج “جمعتنا حلوة” في إذاعة “أغاني أغاني” أنّه كان يُفترض أن تُشارك في السباق الرمضاني الحالي في مسلسل “حرب أهلية” إلى جانب النجمة المصرية يسرا والنجم السوري باسل خيّاط، لولا وجود ظروف خارجة عن إرادتها حالت دون إطلالتها في هذا العمل.

أما بشأن المسلسلات التي تُعرض في السباق الرمضاني، فنوّهت مايا بمسلسل “للموت” لجهة القصة وأداء الممثلين فيه والجرأة التي يتطلبها دور الممثلة ماغي بوغصن، كما أثنت على الثنائية بين نادين نسيب نجيم وقصي خولي، واصفة إيّاهما بالمبدعين، كما أشادت بأداء كل من الممثلة دينا الشربيني في مسلسل “قصر الليل” وأحمد السقا وأمير كرارة في “نسل الأغراب”.

ووصفت مايا الإعلانات التي شارك فيها النجم راغب علامة والنجمة نانسي عجرم بالرائعة، وتعاطفت مع النجمة ميريام فارس في مواجهة الانتقادات التي طالتها أخيراً في مصر بعد طرح إعلانها مع الممثل آسر ياسين.

وعن صداقتها مع النجم فارس كرم، رأت أنه “لم تشوّهه النجومية والأضواء بل ما زال ابن البيت وعلاقتها به أبعد بكثير من الفن”، وعن خلافها مع النجمة نوال الزغبي أوضحت أنه “لا يوجد خلاف معها ولاسيما أننا لا نعرف بعضنا شخصياً كي نختلف، وكل القصة أنني أخطأت التقدير وصوّبت”، نافية “وجود أي خلاف بينها وبين النجم رامي عياش خلافاً لما يُقال،لا بل عادت بالذاكرة إلى نجاح الديو الذي جمعها برامي وهو بعنوان سوا”، واعتبرت أن رامي هو من أجمل الأصوات الغنائية في لبنان.

إلى ذلك، كشفت مايا عن مفاجأة تحضرها في عيد الفطر تكمن في إحيائها حفلاً فنيّاً ضخماً ستطرح في خلاله أغنية جديدة باللهجة المصرية.

وفي الختام، عبّرت الفنانة اللبنانية عن سعادتها بالأصداء الإيجابية لنجاح أحدث أغانيها “كعب عالي” التي وصلت إلى جميع الفئات العمرية، معلنة عن طرحها فيديوهات من كواليس كليب الأغنية.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى