فنون

حلا شيحة تتغزل بمعز مسعود

عربي تريند_ أعربت النجمة المصرية حلا شيحة عن حبها الكبير لزوجها الداعية معز مسعود، بعد أيام قليلة على سخرية إحدى متابعتها منه.

ونشرت شيحة على “إنستغرام” مجموعة صور لمسعود وقالت: “الحب كله، مفيش كلام يصفك ويصف غلاوتك عندي، أجمل سند وأطيب قلب وأحن زوج، ربنا يخليك ليا”.

وجاء هذا المنشور بعد أن نشرت شيحة مقطع فيديو تأمّلت فيه البحر والمناظر الطبيعية، لتدخل إحدى متابعاتها وتُخرج حلا عن صمتها ببعض “الكوماكس” المستفز.. وعلّقت على الفيديو قائلة: “الله الجميل وحده الذي يملك خفايا قلوبنا وما يدور في أعماق صدورنا وحقيقة مشاعرنا وأسرار مخاوفنا، فهو الأول ليس قبله شيء وهو الآخر ليس بعده شيء”.

وأضافت: “الكون كله بكل جماله وأسراره وكواكبه التي لا تُعد ولا تُحصى لا يصف واحداً بالمئة من جمالك يا ربّ وقدرتك وقوّتك وجلالك، نجلس في بقعة واحدة نتأمل فتهدأ نفوسنا فما بالنا لو رأيناك.. “.

وتلقّت حلا تعليقاً من إحدى متابعاتها تسألها فيه بسخرية ما إذا كانت تنوي أن تصبح داعية مثل زوجها معز مسعود، كثير الزواج والطلاق. لتردّ حلا مؤكدةً أنها تتشرّف بأن تكون مثل زوجها، قائلة: “بعدين ما يتجوز ويطلق ده قسمة ونصيب”.

يُذكر أن حلا شيحة ومعز مسعود احتفلا بعقد قرانهما في 8 شباط/ فبراير الماضي، وتغيب حلا عن المشاركة في أعمال دراما رمضان 2021، بعد مشاركتها في بطولة مسلسلَي “خيانة عهد” عام 2020 و”زلزال” عام 2019.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى