فيديو تريند

مشهد جريء بين باسم مغنية ودانييلا رحمة يُحدث ضجة ويثير الانتقادات- (فيديو)

أحدث أحد مشاهد مسلسل “للموت” ضجة كبيرة في أوساط المتابعين، واعتبر هذا المشهد جريئاً ومثيراً للجدل، حيث ظهر فيه كل من الفنان اللبناني باسم مغنية والفنانة دانييلا رحمة.

ففي الحلقة الثامنة من العمل الذي يعرض في شهر رمضان المبارك تمت المواجهة بين عمر الذي يؤدي دوره مغنية وريم التي تجسد دانييلا شخصيتها فضلاً عن سحر التي تقوم بدورها الفنانة ماغي بو غصن.

وفي أحد المشاهد، التي تداولها عدد كبير من الحسابات الناشطة على المواقع، قام عمر بضرب ريم على مؤخرتها. وأطلق هذا الأمر موجة من التعليقات حيث استغرب الكثيرون ذلك وتساءلوا عن فائدة ودواعي هذه الحركة وتعرضوا بالانتقاد للقيمين على العمل خصوصاً أنه يعرض في شهر رمضان.

ويذكر أن المسلسل يجمع عدداً من وجوه الشاشة اللبنانية والسورية ويشارك فيه إلى جانب ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وباسم مغنية كل من محمد الأحمد، خالد القيش، فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، أحمد الزين، ختام اللحام، رندة كعدي، خالد السيد، علي الزين، سليم حلال، رنين مطر، روزي الخولي وريان الحركة، علماً أنه من تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة “إيغل فيلمز”، لصاحبها المنتج اللبناني جمال سنان.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى