فيديو تريند

نادين نجيم تتدرب بالرصاص الحي مع قوى الأمن- (فيديو)

عربي تريند_ نشرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام، تظهر فيه وهي تتدرب بالرصاص الحي مع قوى الأمن تحضيرا لدورها في مسلسل 2020.

وتظهر نادين في المقطع المنشور إلى جانب مجموعة من عناصر قوى الأمن الداخلي ويرصد تدريبها على إطلاق النار من الرشاش بالرصاص الحيّ، وبدت في غاية الراحة والسعادة بهذه التجربة الجديدة، وذلك لتقديم دورها كضابط في المسلسل بشكل محترف ومتقن، بحسب ما ذكر موقع “ليبانون 24”.

وكتبت نادين: “من وراء الكواليس، بس صراحة فشة خلق كتير استمتعت واتعلمت شكراً لقوى الأمن الداخلي على تعاونكم وتدريبي”.

ومسلسل “2020” من بطولة النجمة نادين نسيب نجيم بدور “سما” وهي نقيب في قوى الأمن الداخلي تُقرر إكمال مسيرة شقيقها الذي قُتل على أيدي عصابة تتاجر بالمخدرات، وتقوم بالتحري عن النجم قصي خولي بدور “صافي” الديب وهو العقل الإجرامي المدبر لتلك العصابة ولديه سوق للخضار يحسن التعامل فيه مع الناس لتغطية أعماله الخارجة عن القانون.

وقد تفاعل الجمهور بشكل لافت مع انطلاق العمل لما تضمنه من أحداث مشوقة تدور في إطار بوليسي لعدد من الضباط لكشف وتفكيك هذه العصابة، وشكلت مشاركة النجم رامي عياش كضيف شرف في الحلقة مفاجأة للجمهور بأدائه التمثيلي وجسد دور الضابط جبران الذي سيغير مجرى الأحداث، حيث ظهر بلباس عسكري متمتعا بالكاريزما والهيبة الأمر الذي جعله حديث الناس وتصدر اسمه “الترند” بالتزامن مع انطلاق عرض المسلسل قبل أن يلقى حتفه في بداية المسلسل في خلال تبادل لإطلاق النار مع عصابة المخدرات.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى