فنون

خروج مسلسل “داون تاون” من السباق الرمضاني وأمل بوشوشة تشرح الأسباب

قُبيل انطلاق السباق الرمضاني، أعلنت الشركة المنُتجة لمسلسل “داون تاون” وهي “فالكون فيلمز​” إرجاء عرض المسلسل في الشهر الفضيل لاعتبارات صحيّة ناتجة عن إصابة عدد من الممثلين والممثلات بوباء كورونا ما اضطرها إلى وقف التصوير لبعض الوقت حسب ما أعلنت في بيان، أكدت فيه أنّ العمل سيُعرض بعد انتهاء موسم رمضان، وهي حريصة على نجاح المسلسل الذي تتوافر فيه مقومات النجاح من النواحي كافة.

وعليه قدّمت الشركة المنتجة اعتذارها من الجمهور الذي كان يترقّب عرض العمل في الموسم الرمضاني، وكذلك فعلت بطلة المسلسل أمل بوشوشة التي اعتذرت من الجمهور، وقالت إنهم كفريق عمل من ممثلين وفنيّين وضعوا حياتهم على المحك وعملوا في ظروف غير طبيعية تحدوها المخاطر، لكي يخرجوا على الجمهور بعمل يليق بهم وما للإنسان إلّا السعي.

وأضافت “مسلسل العيد ٢٠٢١ تحرص شركة “فالكون فيلمز”على التميز في إنتاجاتها، كما تحرص على عرضها في التوقيت المناسب. وكون مسلسل “داون تاون” هو باكورة أعمال الشركة الدرامية، وبعد أن تسبّبت جائحة الكورونا بتوقيف التصوير لأكثر من شهر، وإصابة عدد من الممثلات والممثلين. وكون “داون تاون” هو عمل ضخم ويحتوي على عدد كبير من مشاهد الأكشن، وكون فالكون فيلمز تعمل على الوصول بالعمليات الفنية للعمل إلى أفضل مستوى ممكن في الصوت والصورة، فقد قرّرت عرض المسلسل فور انتهاء شهر رمضان مباشرة ليكون “داون تاون” بذلك هدية لائقة من “فالكون فيلمز” لجمهور الدراما العريض في العالم العربي بمناسبة عيد الفطر السعيد”.

وهذا المسلسل هو من قصة كلود أبو حيدر وسيناريو وحوار محمود إدريس وإخراج زهير أحمد قنوع، وهو مسلسل دراميّ تشويقي يضم مجموعة من ألمع نجوم التمثيل في لبنان وسوريا وهم إلى جانب أمل، سامر إسماعيل وكارمن لبس ووسام صليبا وهبة نور وعبد المنعم عمايري وجنيد زين الدين وسارة أبي كنعان ونور علي وسواهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى