فنون

ماغي بوغصن تهنئ فريق عمل “راحوا” وتلعب في مسلسل رمضاني دور امرأة شريرة

: هنأت النجمة اللبنانيّة ماغي بوغصن فريق عمل المسلسل اللبناني الجديد “راحوا” الذي انطلق عرضه عبر شاشة MTV وسيستمر طيلة شهر رمضان المبارك.
وتمنّت ماغي بمبادرتها هذه، التي تنمّ عن محبتها لزملائها الممثلين والممثلات وللكاتبة وفريق العمل، كلّ التوفيق والنجاح الكبير في هذا العمل حسب ما كتبت في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: “بالتوفيق لكل فريق عمل مسلسل “راحوا” وألف مبروك للأصدقاء كارين رزق الله وكلوديا مارشيليان وبديع أبو شقرا ونيكولا مزهر وكل العاملين بالمشروع. بالنجاح الكبير”.

وحظيت تهنئتها بإعجاب المتابعين ولا سيما منهم كاتبة مسلسل “راحوا” كلوديا مرشليان التي وصفتها بالحبيبة، متمنيّة التوفيق للجميع بقولها “حبيبتي ماغي بالتوفيق لنا كلنا”.
بدورها رحبّت بطلة العمل كارين رزق الله بمبادرة ماغي وأكدّت أنها بانتظارها أيضاً في مسلسلها الرمضاني الجديد “للموت” حيث غرّدت “ميرسي مغمغ … التوفيق إلنا كلنا يا رب… وناطرينك بـ للموت”.

كذلك، شكر الممثل نيكولا مزهر ماغي معرباً عن افتخاره بها وبأخلاقها وردّ عليها “شكراً من القلب صديقتي ماغي على أخلاقك ونفسيتك اللي بينشاف الحال فيها وبالتوفيق الك ولكل فريق عمل #للموت وانشالله النجاح يكون حليفكن ألف مبروك سلف”.

هذا وتجدر الإشارة إلى أنّ ماغي بوغصن ستُطل بدورها في الشهر الفضيل على المشاهدين لبنانياً وعربياً بمسلسل “للموت” حيث ستُجسّد للمرّة الأولى في مسيرتها الدرامية شخصّية مختلفة تماماً عمّا قدّمته في السابق وهي شخصيّة امرأة لعوب شريرة من العيار الثقيل جداً.
ومسلسل “للموت” هو مسلسل عربي مشترك يضم نخبة من ألمع نجوم التمثيل في لبنان وسوريا وهم الى جانب ماغي، دانييلا رحمة، باسم مغنية، وخالد القيش، محمد الأحمد، فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، أحمد الزين، ختام اللحام، رندى كعدي، خالد السيد، علي الزين، سليم حلال، رنين مطر، روزي الخولي، ريان الحركة وسواهم وهو من إخراج فيليب أسمر وكتابة نادين جابر وإنتاج شركة “إيغل فيلمز”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى