رياضة تريند

إشادة “الأستاذ” تنعش جوارديولا قبل موقعة ليدز

عربي تريند_ حصل الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على دفعة معنوية مميزة قبل مواجهة فريقه أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي.

ويستضيف مانشستر سيتي على ملعبه الاتحاد نظيره ليدز (السبت) في الجولة 31 من المسابقة، حيث يتصدر الفريق السماوي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، بفارق 14 نقطة عن جاره يونايتد أقرب مطارديه والذي خاض مباراة أقل.

وأعرب جوارديولا عن امتنانه الشديد بعد الإشادة الكبيرة التي حصل عليها من أستاذه الأرجنتيني مارسيلو بيلسا مدرب ليدز، الذي أشاد بعمله قبل المواجهة المرتقبة بينهما.

ووصف بيلسا، الذي أعاد ليدز يونايتد للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد غياب 16 عاما، جوارديولا بـ”الساحر”، مؤكدا أنه حاول محاكاة أسلوب لعب المدرب الإسباني لكن دون جدوى.

ورد جوارديولا، الذي أشاد في السابق بالمدرب بيلسا، وقال إنه كان من أعظم الشخصيات التي تعلم منها وألهمته للفوز بألقاب كثيرة خلال مسيرته العامرة، الجميل للمدرب الأرجنتيني، وقال في مؤتمر صحفي: “أنا ممتن كثيرا لهذه الإشادة، إنه منافس كبير ويمكن أن يفعل ما يحلو له أمامنا إذا تأثرت كثيرا بهذه الكلمات”.

وأضاف “إنه شخص صادق جدا وأكن له دوما احتراما وحبا كبيرا، ولا أشعر بأنني أستحق كل هذه الإشادة لأنه يوجد شخص واحد فقط يمكنه معرفة سر طريقة لعبنا.. إنه بيلسا”.

وكان ليدز، الذي يشتهر بطريقة لعبه الهجومية، قدم مباراة قوية أمام مانشستر سيتي في تشرين الأول الماضي وفرض عليه التعادل 1-1، وتوقع جوارديولا، الذي يحتاج فريقه إلى 11 نقطة من آخر 7 مباريات له ليحسم اللقب، مواجهة صعبة أخرى (السبت).

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى