فيديو تريند

رغم اعتباره “كورونا” مؤامرة.. راغب علامة يتلقى اللقاح ويثير جدلا- (فيديو

عربي تريند_ أثار الفنان اللبناني راغب علامة جدلا على مواقع التواصل، بعدما نشر صورة وهو يتلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا في الإمارات.

وقال راغب في تعليقه على الصورة التي نشرها عبر حسابه في إنستغرام: “اليوم وبحمد الله تلقيت لقاح كوفيد 19. شكراً لإمارات الخير والأمان لحرصها الشديد على صحة الإنسان”.

وأثارة الصورة انتقادات من العديد من المتابعين، لا سيما أن الفنان اللبناني كان قد صرح في مقابلة عبر قناة “الجديد” بأنه يعتبر “كورونا” مجرد مؤامرة، ويرفض تلقي اللقاح.

كما استعاد متابعون تصريحات سابقة لراغب، يعلّق فيها على الفنانة الإماراتية أحلام، بعدما تلقت لقاح كورونا، حيث صرّح وقتها: ” يقولون ما لا يفعلون وبالنهاية أخذته” و”تعلموا ما تدخلوا في نقاش مع أحلام ونقطة” و”انتقد أحلام لأن لقحت أول شي قبل وصول اللقاح” و”لا هو انتقد أحلام لأنها قالت أخذت اللقاح وكان لسا ماوصل أو تم توزيع أي لقاحات” و”هو ما انتقدها قال ليش في لقاح مبعرف إنو نزل أصلاً” و” شلون يكرها أحلام مع أني أشوفها طيبة وحبوبة”.

في المقابل دافع آخرون عن راغب، قائلين: “تصريح السوبر ستار في وقت سابق وكانت الأمور جداً مبهمة والوضع قلق وكلامه صحيح ولحد الآن فيه تردد من ها اللقاح لتعدد أنواعه ولبعض نتائجه العكسية للبعض ولكن ممكن بعد فترة حقق اللقاح نجاح في دبي والسعودية خصوصاً وكثير ناس أخذته ولهذا اقتنع راغب علامة”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى