رياضة تريند

هل يرحل مبابي؟ .. تفاصيل مثيرة في تجديد عقد نيمار مع سان جيرمان

عربي تريند_ يبدو أن العقد الجديد المنتظر توقيعه بين البرازيلي نيمار وناديه باريس سان جيرمان، قد يثير غضب زميله الفرنسي كيليان مبابي.

وينتهي عقد نيمار ومبابي مع النادي الفرنسي في صيف 2022، وسط تقارير صحفية تؤكد وجود تقدم فيما يخص ملف اللاعب البرازيلي، على عكس الوضع بالنسبة لمبابي.

وذكرت قناة “سكاي سبورت إيطاليا” أن نيمار على وشك توقيع عقد جديد مع باريس سان جيرمان سينتهي في يونيو/ حزيران 2026 ، وسيتم ترتيب التفاصيل الأخيرة الخاص به قريبا.

العقد الجديد سيتضمن”مكافأة ضخمة” سيحصل عليها نيمار، إذا فاز باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا في السنوات المقبلة، وهي البطولة التي يسعى النادي الفرنسي للفوز بها للمرة الأولى في تاريخه.

هذا البند تحديدا قد يثير غضب مبابي، والذي يطالب في مفاوضاته مع إدارة سان جيرمان بأن يتساوى مع نيمار في كافة حقوقه المالية، خاصة الحصول على راتب سنوي يقدر بـ36 مليون يورو.

وحال لم يقم سان جيرمان بهذه الخطوة، خاصة في ظل الموافقة على شروط نيمار لتجديد عقده، فإن مبابي قد يقرر مغادرة النادي الباريسي سواء في الصيف المقبل، أو الرحيل مجانا عقب نهاية عقده في يونيو 2022، لا سيما وأن ريال مدريد الإسباني يسعى بقوة للتعاقد معه.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى