فيديو تريند

مشادة كلامية بين دنيا بطمة ومي العيدان بسبب فيديو- (شاهد)

عربي تريند_ نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان مقطع فيديو للفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها إبتسام ظهرتا فيه وهما تؤديان رقصة مثيرة على أنغام أغنية مغربية، احتفالا بخروج الأخيرة من السجن بسبب قضية “حمزة مون بيبي”.

وعلّقت العيدان على المقطع قائلة: “والله ماني رادتها عنكم.. عساكم ماتربحون”. وهو ما دفع الفنانة المغربية المثيرة للجدل لترك تعليق عند مي كتبت فيه: “الله يعطيها عيال علشان تتلهى شوي المسكينة”.

وأثار تعليق دنيا غضب مي التي أعادت نشر التعليق وعلّقت عليه بقولها: “أرد على اللي توه طالعة من السجن طازه أنا ما احتاج يكون عندي عيال. لان في ناس أعرفها عندهم عيال بس ماعندهم ضمير ولا يتعلمون من المصايب الله طيحهم بشرّ أعمالهم عشان يتعظون ولا يتعظون”.

وأضافت العيدان: “بس حساب هذوك الناس جاي ومتأكده أنه بيكون جبار راح يقتص من حقوق الناس واريحك بعد ماشفت عقوق الأبناء عرفت أن الدنيا ما فيها خير وقالها رب العالمين بكتابه الكريم إن من أزواجكم وأولادكم عدواً لكم صدق الله العظيم”.

وكانت مي العيدان قد شنّت هجوماً قاسياً على الفنانة البحرينية حلا الترك وطالبت الجمهور بمقاطعتها، وذلك بعد قرار المحكمة بسجن والدتها منى السابر، لمدة سنة مع النفاذ، بسبب مبلغ مالي قيمته 200 ألف ريال بحريني.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى