الإمارات

مليون درهم جوائز «تسوق واربح» في دبي

موسم التسوق سيصبح أكثر بهجة هذا العام، مع بداية مهرجان دبي للتسوق، والعروض المميزة التي تقدمها مجموعة مراكز التسوق في دبي في جميع أنحاء الإمارة، إلى جانب الجوائز الرائعة للمتسوقين، حيث أعلنت المجموعة، وبدعم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، عن انطلاق الحملة الترويجية «تسوق واربح»، ما سيتيح للمتسوقين فرصاً كبيرة للفوز بجوائز نقدية، وكذلك قسائم لاختبار تجارب مميزة في دبي.

وستمنح حملة «تسوق واربح»، المتسوقين، الفرصة لربح جوائز بقيمة مليون درهم، عند إنفاق 200 درهم في مراكز التسوق المشاركة، فيما تعد جوائز هذه الدورة الأكبر من نوعها، حيث تبلغ قيمة الجوائز النقدية 720,000 درهم.

وتستمر الحملة ابتداءً من 26 الجاري حتى 27 يناير المقبل، وستقام السحوبات الأسبوعية في القرية العالمية في التواريخ التالية 6 و13 و20 و27 يناير، حيث سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين مباشرةً على قناة سما دبي. وفي كل سحب، يحصل فائز واحد على جائزة نقدية بقيمة 100,000 درهم، وفائز واحد بجائزة بقيمة 50,000 درهم، وسيحصل 3 فائزين على جائزة بقيمة 10,000 درهم لكل منهم.

تجارب

وبالإضافة إلى الجوائز النقدية، سيتمكن المتسوقون من الفوز بقسائم لاختبار تجارب في دبي للعائلات، حيث توفر كل قسيمة، الإقامة في فندق 4 نجوم لليلة واحدة مع الإفطار. وتلك القسائم صالحة لعائلة مكونة من 4 أفراد، تشمل الزوجين وطفلين أقل من 10 سنوات، وستتيح تلك القسائم كذلك للفائزين، الاستمتاع بتجربة رحلات السفاري والرحلات البحرية.

وفي تعليق له على الحملة الترويجية، قال ماجد الغرير رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: «قامت مجموعة مراكز التسوق في دبي خلال هذه الحملة الترويجية بتقديم مزيج فريد، يجمع فرص الربح الوفير، والارتقاء بتجربة التسوق».

وقال سعيد محمد معصم الفلاسي مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «لطالما كانت الشراكة المتميزة مع مجموعة مراكز التسوق في دبي، تثمر في إطلاق الحملات الترويجية الرائعة، التي تسهم في إثراء تجربة التسوق لدى زوار دبي. ونحن على ثقة بأن هذه الحملة الترويجية، سوف تحقق نجاحاً آخر خلال الدورة الثالثة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق».

 البيان
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى