رياضة تريند

بشرط واحد.. رونالدو يرحب بمواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

كشف كريستيانو رونالدو عن رغبته في مواجهة ناديه السابق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، لكن ليس في دور الـ16، بل في المباراة النهائية، وذلك بعد تزايد فرص وقوع يوفنتوس في طريق النادي الملكي في الدور ثمن النهائي للكأس ذات الأذنين.

وتصدر اليوفي مجموعته الرابعة التي كانت تضم معه أتلتيكو مدريد، باير ليفركوزن ولوكوموتيف موسكو، فيما احتل الريال الملكي المركز الثاني في مجموعته الأولى خلف باريس سان جيرمان، ما قد يسفر عن صدام عاطفي بالنسبة لصاروخ ماديرا في الدور القادم، أو واحد من الرباعي ليفربول، مانشستر سيتي، بايرن ميونخ أو لايبزيغ في قرعة الإثنين المُقبل.

وعندما سُئل الدون “هل تريد مواجهة ريال مدريد في دور الـ16؟ قال “الحق لا أعرف. لا شك أبدا أن ريال مدريد من أقوى وأفضل الفريق، لكني أود تأجيل اللقاء لوقت لاحق، ربما للمباراة النهائية”، دون أن يضيف تفاصيل أخرى في حواره مع شبكة “سكاي سبورتس” إيطاليا.

في الوقت ذاته، بعث رسالة مطمئنة لمشجعي البيانكونيري بعد عودته للأهداف في بطولته المفضلة وظهوره بمستوى جيد أمام ليفركوزن، في المباراة التي حسمها الفريق خارج قواعده بهدفين نظيفين، وقال “الآن أشعر أنني على ما يرام، كنت أعاني من مشكلة جسدية الشهر الماضي، صحيح شعرت ببعض الألم بضعة أسابيع، لكني لم أعد أفكر في ذلك الآن”.

وختم حديثه المقتضب بالقول “الشيء المهم بالنسبة لنا، الحفاظ على المستوى الذي كان عليه أمام ليفركوزن، خاصة في الشوط الثاني، ويبدو لي أننا نتحسن من مباراة لآخر، والآن ألعب بثقة وأريحية أكثر داخل الملعب، وأستمتع باللعب بجانب ديبالا وهيغواين في الهجوم، ونحن نستمتع باللعب معًا، لكن المدرب هو من يقرر من يلعب، وعلينا احترام قراراته”.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى