فنون

بـ لوك جديد.. منة فضالي تستعرض جمالها فى فستان السندريلا

نشرت الفنانة منة فضالي صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي عبر قصتها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”.

وظهرت منة فضالي بإطلالة أنيقة،ومختلفة ،بفستان يشبة السندريلا ،ذات الألوان المبهجة المتداخلة ،بحزام من الوسط ومنفوش من الأسفل وبأكمام طويلة .

الدقيقة بـ50 جنيها.. تفاصيل سقوط شبكة لإقامة حفلات الشذوذ بالقاهرة الجديدة

بعد وفاة شقيقتها.. نجوى فؤاد توجه رسالة لـ فيفي عبده

نشرة الفن.. زيجات شادية المعلنة والسرية.. وصدمة ياسمين صبرى.. وقبلة منة شلبى

نشرة الفن | عدد زيجات علا غانم وعمرها الحقيقي.. شيرين سيف النصر تكشف قصة المرأة ذات العباءة والوزن…

أما من الناحية الجمالية تألقت منة فضالي بمكياج ناعم ، أبرز ملامحها الأنثوية ، وارتدت باروكة من الشعر الأشقر القصير ،وعلقت على الصورة: ” أحب أخي” .

يشار إلى مسلسل «زهرة رحيل» من إنتاج شركة سينرجي والمنتج أحمد الجابري وإخراج حسني صالح. المسلسل عمل صعيدي يمزج بين الخيال والاسطورة بأجواء رومانسية ويعبر عن الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها، كما تظهر الرومانسية بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي ودراما تظهر الأجواء العامة والجذور التي يتمسكون بها.

ومن المقرر أن يشارك في بطولته كل من عمرو عبد الجليل وحنان مطاوع ومحمود عبد المغني ومحمد رياض ومنة فضالي، على أن يبدأ التصوير خلال أيام في العديد من الأماكن داخل القاهرة وخارجها مثل حلايب وشلاتين والأقصر والواحات وتيراني وكوم أمبو.

وقدمت منة فضالي مسلسل عرض في رمضان 2018 «قيد عائلي» من إخراج تامر حمزة وتأليف محمد رجاء، مع عدد كبير من الفنانين وهم: «ميرفت أمين وعزت العلايلي وبوسي وصلاح عبدالله ودينا فؤاد». مسلسل «قيد عائلي» تدور أحداثه حول صراع المال وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهما الشديد بسبب الصراع على الميراث.

المصدر
صدى البلد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى