فنون

مشادة قوية بين كارول سماحة والمتحدث باسم “نتنياهو”

اندلعت مشادة قوية بين المطربةا للبنانية كارول سماحة ، والمتحدث باسم رئيس وزراء دولة الاحتلال عفير جندلمان.

وجاءت المشادة بسبب تضامن من كارول سماحة مع كلام تكلمت به المطربة اللبنانية “ماجدة الرومي” ، حيث قالت في فيديو متداول إنها قرأت في كتاب “بروتوكولات حكماء صهيون” أن الصهيونية العالمية عندها مخطط لتفتيت الدول العربية وإقامة حكومة تسيطر على العالم كله ، حيث علقت “كارول” قائلة: كلام كتير صحيح.

و رد “عفير جندلمان” على الكلام قائلا: تصريحات عنصرية وفاشية بامتياز من فنانتين كبيرتين كان يجب أن تكونا مثالا للتسامح ولرفض العنصرية.. البروتوكولات زورت بروسيا في القرن ال-19 بغية التحريض على الشعب اليهودي وكانت أحد أركان العقيدة النازية التي أدت إلى قتل 6 ملايين يهودي. من يدعمها يدعم النازيين .. يا عيب الشوم .

و ردت كارول قائلة: الناطق الرسمي للمدعو نتانياهو يعطينا دروساً بالإنسانية والأخلاق! ماذا عن عنصريتكم و التفرقه بين يهود الغرب والشرق أو ضد اليهود القادمين من أثيوبيا؟ او جرائمكم بحق العرب الفلسطينيين وأطفال غزة، و احتلال أراضي الغير و ضمها كما في الجولان و القدس ضد كل الأعراف و القوانين الدولية.

وعاد “جندلمان” للرد قائلا: لا تتهربي من مسؤوليتك عن دعمك لتصريحات ماجدة الرومي التي عبرت عن إيمانها ببروتوكولات حكماء صهيون المزورة التي كانت الأساس لمجازر عديدة وللنازية التي ذبحت 6 ملايين يهودي. لا أخلاق وإنسانية من يدعم هذه الخرافات العنصرية. الآن كشفتِ أنتِ النقاب عن عنصريتك أمام أعين العالم كله”.

لترد كارول قائلة: قتل ٦ مليون يهودي لا يعطيكم حق احتلال أراضي الغير وسفك دماء أطفال فلسطين.

ورد “جندلمان” قائلا: هذه هي أرضنا منذ آلاف السنين كما كتب في التوراة والإنجيل والقرآن. كيف يمكن لصاحب الأرض ان يحتل أرضه؟ نحافظ على حياة المدنيين الفلسطينيين بكل حرص بينما الإرهابيين الفلسطينيين يتفاخرون بقتل أولادنا. على فكرة، كيف تتعاملون مع الفلسطينيين بلبنان؟ هذا نظام آبارتهايد بامتياز.

المصدر
الشبكة العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى