سيارات تريند

سيارة العقرب الجديدة تتحول إلى كتلة نار

يحرص مصنعو السيارات على اختبار أحدث سياراتهم على الطرق العامة باستخدام التمويه، ولكن نادرًا ما تشاهد سيارة اختبار تسير وقد غمرتها النيران.

ووفقا لتقرير صادر عن أوتو بورتال فإن الجيل القادم من سيارة الدفع الرباعي «العقرب» كانت على الطريق خلال إجراء اختبار روتيني لها، لكن المفاجأة كانت عندما اشتم السائق رائحة دخان وسرعان ما اشتعلت فيه سيارة الدفع الرباعي الشهيرة من ماهيندرا.

بعد نجاح تصميم وبيع CJ3 Jeeps، بدأت ماهيندرا في الاستثمار بمصانعها المصنعة للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والتي تقودنا إلى سيارات الدفع الرباعي مثل العقرب التي نراها اليوم،

تم إصدار سيارة العقرب الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) في عام 2002 باعتبارها واحدة من سيارات الدفع الرباعي المتطورة متعددة الاستخدامات، يمر الجيل الثاني من العقرب حاليًا بمرحلة اختبار لكنها واجهت مشكلة صغيرة انتهت بكارثة.

واشتعلت النيران في السيارة على الطريق خلال اختبارها، تم إنقاذ السائق بسلام، ومن المقرر أن يبدأ الجيل المقبل من العقرب خلال معرض Auto Expo 2020 في نيودلهي بالهند فبراير القادم.

يعد الانهيار الناري لهذه السيارة التجريبية فرصة لمهندرا لتحليل الخطأ الذي حدث حتى لا يضطر العملاء للقلق بشأن تعرضهم لمصير مماثل عند ركوب السيارة، قد يكون من الصعب بناء السيارات ولكن الفشل درس مهم في تحسينها.

المصدر
صدى البلد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى