مصر

مصرع 4 مصريين سقط عليهم برج كهرباء بالجيزة

لقي 4 عمال مصرعهم وأصيب آخرون، اليوم الأحد، سقط عليهم برج كهرباء خلال أعمال صيانة في الجيزة.

وتلقت غرفة العمليات بالجيزة بلاغا بسقوط أحد أبراج كهرباء الضغط العالي في منطقة أوسيم، ما تسبب في مصرع 4 عمال وإصابة آخرين، فيما سارعت سيارات الإسعاف بنقل المصابين للمستشفيات.

وذكر شهود عيان أن برج الكهرباء سقط خلال أعمال صيانة دورية معتادة يقوم بها العمال، بينما قررت السلطات فتح تحقيق في الواقعة لبيان سبب سقوطه.

من جانبها كشفت وزارة الصحة أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ7 سيارات إسعاف مجهزة نقلت المصابين إلى مستشفيي أوسيم المركزي وإبابة العام، مشيرة إلى أن الإصابات تراوحت ما بين كسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسد.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والمتحدث الرسمي للوزارة أن جميع الحالات تتلقى الرعاية والعلاج اللازم، فيما تم نقل المتوفين لمستشفى أوسيم.

وأضاف أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة وجهت وكيل وزارة الصحة بالجيزة بتوفير كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة للمصابين، ورفع تقرير تفصيلي بحالات المصابين والإجراءات الطبية المتخذة، كما اطمأنت على مخزون أكياس الدم وتوافر مخزون استراتيجي كافٍ بالمستشفيات.

وأكد مجاهد أنه تم رفع درجة الاستعداد للقصوى بجميع مستشفيات محافظة الجيزة، مشيرا إلى أن جميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة وجارٍ متابعتهم لحين خروجهم بعد تحسن حالتهم الصحية.

المصدر
العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى