رياضة تريند

مورينيو يرفض عرضاً يجعله “الأعلى أجراً في تاريخ الكرة”

رفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عرضاً خيالياً لتدريب أحد الأندية الصينية خلال الفترة المقبلة، على الرغم من ابتعاده عن عالم التدريب منذ أواخر العام المنصرم.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” العالمية أن مورينيو رفض عرضاً ضخماً لقيادة فريق “غوانغزو إيفرغراند” الصيني، مقابل 100 مليون يورو في ثلاثة مواسم، فضلاً عن حوافز مالية أخرى.

وأشارت إلى أن إدارة النادي الصيني قدّمت عرضاً للمدرب البرتغالي يجعله “الأعلى راتباً في العالم”، لكن “الرجل المثير للجدل” يبدو أنه لا يرغب في العمل خارج القارة العجوز.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد تداولت صورة تجمع مورينيو بمالك مجموعة “إيفرغراند” الصينية بالعاصمة البريطانية لندن، في شهر أبريل الماضي، خلال تفاوضهما حول انتقال محتمل إلى الدوري الصيني.

ولا يزال مورينيو طليقاً بلا أي نادٍ منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي، منتصف ديسمبر 2018، حيث بات متفرغاً للتحليل الرياضي في قنوات عالمية على غرار “بي إن سبورت” القطرية و”روسيا اليوم” وغيرها.

ويعتبر مورينيو -رغم مشاكله- أحد أفضل المدربين في عالم “الساحرة المستديرة”، ويمتلك سيرة حافلة بتدريب كبار أوروبا؛ منها ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي.

المصدر
الخليج أون لاين
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق