رياضة تريند

ضربة موجعة للبرازيل قبل “كلاسيكو” الأرجنتين

سيكون عشاق الكرة العالمية واللاتينية يوم الأربعاء المقبل، على موعد مع قمة مباريات الدور نصف نهائي كوبا أميركا، التي تجمع المنتخبين البرازيلي مستضيف الحدث ونظيره الأرجنتيني، حيث تجاوز الأول منتخب باراغواي في حين تأهل “التانغو” على حساب فنزويلا.

وتلقى منتخب البرازيل ضربة موجعة في تشكيلته، بعد استبعاد نجم إيفرتون الإنكليزي ريتشارليسون، الذي تعرض لالتهاب في الغدة النكافية قبل مباراة باراغواي التي غاب عنها، حيث قرر الطاقم الفني لمنتخب “السامبا”، بقيادة تيتي مدرب منتخب البرازيل، الاعتماد على نجم إيفرتون خلال “الكلاسيكو” مستغلاً غياب مواطنه عن التشكيلة.

وكشفت تقارير لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن هناك مخاوف متزايدة من انتشار “الفيروس” المعدي، الذي تعرض له ريتشارليسون لبقية زملائه في المنتخب، حيث اتخذ الطاقم الطبي كافة التدابير لمنع انتشاره، وذلك بمنح اللاعب فترة راحة وإبقائه بعيداً عن زملائه لخمسة أيام كاملة، ما سيجعل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا خارج قائمة منتخب بلاده التي ستواجه الأرجنتين.

ولعب النجم ريتشارليسون مع منتخب البرازيل في 12 مباراة دولية، سجل من خلالها 5 أهداف، حيث كانت أولى مشاركاته في شهر أغسطس/آب الماضي.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى