منوعات

نجاة امرأة ألقاها زوجها من ارتفاع 34 مترا

ألقى رجل أعمال صيني زوجته من ارتفاع 34 مترًا، أملًا في أن يرث ثروتها المقدرة بنحو 3.2 مليون دولار.

وألقت السلطات التايلاندية، القبض على رجل الأعمال، بعد اشتباهها جنائيًا في محاولته قتل زوجته، بعد أن غافلها أثناء رحلة سياحية، دافعًا إياها نحو هاوية أحد الأودية، قاصدًا بذلك إنهاء حياتها على الرغم من أنها كانت حاملًا في الشهر الثالث، وتبيَّن أن الحصول على الميراث كان دافعه لارتكاب الجريمة. وفقًا لقناة سكاي نيوز عربية.

واعتقلت الشرطة التايلاندية، الصيني يو شياو دونج، البالغ من العمر 33 عامًا، حيث يواجه تهمة محاولة قتل زوجته وانج نانج، التي تصغره سنًا بعام، ورجّح المحققون نية القتل، بمعرفتهم عمق الوادي الذي دفع فيه زوجته التي كُتب لها عمر جديد، حيث سقطت لحسن حظها على طبقة من أغصان الشجر قبل سقوطها أرضًا.

وتعرضت الزوجة، رغم نجاتها من الموت، إلى الإصابة بجروح وكسور في العظام، لكن الأطباء أكدوا أن حملها لا يزال سليما وبحالة جيدة، بينما كانت نجاتها سببًا في تأكيد اتهام الزوج بأنه دفعها عمدًا قاصدًا إزهاق روحها، فأصدرت سلطات التحقيق مذكرة اعتقال في حق الزوج.

وذكرت المرأة الناجية من الكارثة، أن زوجها دفعها لمسافة تقترب من 300 متر، واعتقد أنَّ المحققين لن يشكُّوا في أمره إذا ماتت الزوجة بهذه الطريقة.

ولا تعد تلك الجريمة الوحيدة التي يرتكبها صيني بحق زوجته؛ ففي ديسمبر من العام 2018، أقدم مواطن صيني على إغراق زوجته في مسبح خلال إجازتهما في تايلاند، ليحصل على تأمين يفوق 4 ملايين دولار.

وبعد مرور أيام على وصولهما إلى المنتجع السياحي، اتصل بأقارب زوجته وأخبرهم أنها غرقت في المسبح، لكن والد الزوجة شكّ في رواية الزوج؛ لأنَّ ابنته تجيد السباحة، ما دفعه إلى إقامة دعوى قضائية ضد الزوج يتهمه فيها بالاحتيال، وطلب تسليمه إلى الصين، على أمل الحكم عليه بالإعدام.

وخلال التحقيق اعترف الزوج بجريمته، وقال، «إنه ضرب زوجته ثم أبقى رأسها تحت الماء ليمنعها من التنفس، وذلك لعدم رغبته في العيش معها».

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى