فنون

ما هو سر جمال ورشاقة نجوى كرم؟

كثيرات هن النجمات اللواتي يأسرن عقول محبيهم بإطلالاتهن الساحرة، ومن بينهن شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، التي ينتظر الجمهور اللبناني والعربي إطلالاتها الفاتنة والساحرة، سواء في حفلاتها الفنية أو إطلالاتها التلفزيونية والفيديو الكليبات التي تطرحها.

وكما يعشق الجمهور اللبناني والعربي صوت نجمتهم نجوى كرم وأعمالها الفنية المميزة والناجحة كذلك، يحب حضورها وتألقها من خلال إطلالاتها المبهرة التي تضج بسحرها وجاذبيتها وأناقتها وإطلالاتها المتنوعة التي تخطف الأنظار.
نجوى التي لا تكف عن إبهارنا في كل إطلالة تظهر فيها كشفت لـ”القدس العربي”، عن سر جمالها وتألقها، إنها لا تشرب أي نوع من الكحول ولا تدخن وتنام باكراً، إذا لم يكن لديها أي مناسبة، وفي الوقت عينه تضع أقنعة مغذية لبشرة وجهها، ولفتت في الوقت عينه إلى أنها تحب أن ترى نفسها جميلة أمام الناس، واهتمامها بطلتها هو انعكاس للقيمة التي تعطيها لجمهورها.

أما بالنسبة للمستحضرات التي تضعها في حقيبتها اليدوية في حال اضطرت إلى تعديل ماكياجها، فهي الكحل الأسود، وأحمر الشفاه، والفاونديشن والباودر.

العطر المفضل الذي تستخدمه فهو عطرها الخاص الذي أطلقته باسمها Najwa N” والخلطة التي استخدمتها في هذا العطر كانت زهرة الزنبق والياسمين وخلطة العود، وفكرة العطر كانت حلماً يراودها دوماً حققته لها شركة “عود ميلانو” و”عبد الصمد القرشي” و”أم بي سي”. ووضعت نجوى في هذا العطر كل الصفات والشخصية التي تتميز بها، وجاء تصميمه بشكل راق يجمع بين الذهبي والأسود، وكانت قد أكدت خلال إطلاقها عطرها الخاص من متجر “عود ميلانو” في بيروت بأن العطر الخاص بها “يعبر عن شخصية امرأة أحبت أن تكون موجودة بصفاتها وشخصيتها وروحانيتها وحب استمراريتها وقوتها وصلابتها وضعفها وحبها”.

أما عن أناقتها وعنايتها في اختيار الأزياء فأكدت لـ”القدس العربي” أن لباسها منوع ولا تقف عند ستايل معين، بل هي تستوحي أزياءها حسب الطلة والمناسبة التي تكون فيها، فكل مناسبة لها طلتها، وهي في الأيام العادية تحب أن تبقى بلباس “سبور” و”جينز”. وأوضحت أن سر رشاقتها يعود إلى ممارستها الرياضة التي تعتبر أنها أحلى دواء حتى تحافظ على الشيء الذي يحبونه في ثيابها. ويهتم بإطلالة نجوى كرم في المناسبات والظهور منسق ملابس المشاهير سيدريك حداد، الذي يعرف ما يليق بها فيريها ما يناسبها وهي تختارها وطبعاً وفقاً لكل مناسبة وظرف، واليكم أبرز الأزياء التي تألقت بها وفقاً لكل مناسبة وحفلة.

المصدر
القدس العربي
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق