فنون

سمية الخشاب تتابع هجومها على أحمد سعد: “لن أسكت وستحاسب على كلامك”

تابعت الممثلة المصرية سمية الخشاب، هجومها الضاري على طليقها الفنان أحمد سعد، بعد أن اتهمها بأنها أخذت منه شقة كان قد كتبها باسمها لتسهيل معاملات المصرف بعدما اشتراها من جهده وأمواله.

ورغم أنها فضلت في البداية عدم الرد بشكل مباشر على تصريحاتها، إلا أنها عادت ونشرت صورة لها على تطبيق “انستغرام” وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا ولهم عذاب أليم بما كانوا يكذبون”.

ونشرت صورة أخرى وأرفقتها بتعليق ناري جاء فيه: “أحمد سعد أنا مش هرد عليك احتراما للعلاقة الروحانية اللي كانت بينا، واللي كانت كلها حب واحترام للعيش والملح، بس هتتحاسب على الكلام ده أنت والزميلة بسمة”.

وأضافت: “أنا أكيد هرد عليكم وده من حقي لأن الساكت عن الحق شيطان أخرس، ومع احترامي للجمهور والناس مش أي حاجة تتقال نصدقها، فيه كلام يتقال صدق، وفيه كلام كدب، بس الصح صح والغلط غلط، إن شاء الله هوضح ده في رد قريبا جدا من اتهام في حاجات أنا ماعملتهاش”.

وأكملت ردها في تعليق آخر على صورة جديدة لها قالت فيها: “الشخص الكاذب قليل الحجة ضعيف الدليل يلجأ للكلام الجارح والكاذب لأنه ليس على حق وان لم تجد لك حاقد فأعلم انك انسان فاشل وكم من صريح نقي لم تفهمه القلوب وكم من منافق كسب القلوب”.

وأضافت: “أؤمن بمقولة عندما تكون على حق تستطيع ان تتحكم في اعصابك اما اذ كنت مخطئا فلن تجد غير الكلام الجارح لتفرض رأيك”.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى