فنون

تسريب أحداث مسلسل “زي الشمس”… وصنّاعه غاضبون

فوجئ القائمون على مسلسل “زي الشمس”، الجاري عرضه حالياً وتؤدي فيه الفنانة المصرية دينا الشربيني البطولة المطلقة، بأحد الأشخاص على فيسبوك، يكشف عن تفاصيل، ومفاجآت كان يتلهف متابعوه لمعرفتها، بعد مرور ست حلقات منه، وأنه مأخوذ من مسلسل إنكليزي بعنوان “الأخت”.
مؤلفة العمل مريم ناعوم أعربت في تدوينة نشرتها في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبها الشديد من هذا الشخص، مؤكدة أن ما فعله أضاع مجهود فريق العمل وأحزن أفراده، إذ إن هناك المئات تعبوا، واجتهدوا، وعملوا على هذا المسلسل ليخرج بشكل جيد، وفي النهاية جاء هو وبكل بساطة وحرق الأحداث، وفق قولها.

المسلسل الذي لاقى إشادات من الجمهور منذ الحلقة الأولى، يشارك فيه إلى جانب دينا الشربيني، كل من الفنانين جمال سليمان وأحمد السعدني وريهام عبد الغفور وسوسن بدر. والعمل من إخراج المخرجين أحمد مدحت وسامح عبد العزيز، البديلين عن المخرجة كاملة أبو ذكرى بعد انسحابها من إخراج العمل، بسبب ما قالت إنها سطوة الفنان عمرو دياب على كل تفاصيل المسلسل، انحيازاً إلى دينا، وهو ما رفضته.

وبعد عرض الحلقات الأولى من العمل تبادل سامح عبد العزيز، وكاملة أبو ذكرى الاتهامات حول عدم ضبط إيقاع العمل، وذلك عبر حساباتهما على فيسبوك والتي احتوت تلميحات غير لائقة.

وقد واجه العمل من قبل أزمة أخرى تتمثل في غضب الفنان السوري جمال سليمان وغضب جمهوره أيضاً، خاصة بعد انتشار ملصق دعائي تتصدره دينا بينما يظهر جمال خلفها، وهو ما اعتبره الكثيرون إهانة لتاريخه الفني مقارنة بدينا التي لا يتخطى عمرها الفني سنوات قليلة، ما دفع القائمين على العمل لإصدار بيان إعلامي يؤكد أن الشركة المنتجة لم تصدر أي ملصقات دعائية رسمية.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى