رياضة تريند

سواريز: صلاح ضمن أفضل ثلاثة لاعبين في العالم

شكّل غياب النجم الدولي المصري، محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي، عن مباراة برشلونة سهرة يوم الثلاثاء بملعب “أنفيلد” في إطار إياب مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، صدمة كبيرة لعشاق ومحبي “الريدز”.

وأشار لويس سواريز، مهاجم برشلونة الحالي وليفربول السابق، بأن غياب محمد صلاح عن موقعة “انفيلد” سيكون مؤثرًا بشكل كبير لكونه لاعباً مهماً في تشكيلة المدرب الألماني، يورغن كلوب، كما اعتبره من أفضل ثلاثة لاعبين على الصعيد العالمي في الفترة الأخيرة.

وقال سواريز في المؤتمر الصحافي الذي عقد يوم الاثنين: “صلاح لاعب مهم للغاية، هو ضمن أفضل ثلاثة لاعبين في العالم في السنوات القليلة الماضية، إنه غياب كبير بالنسبة لهم لكن لديهم لاعبين متميزين مثل ستوريدج أوريجي وشاكيري”.

وكان “مو صلاح” قد تعرّض لارتجاجٍ خلال مباراة فريقه التي فاز فيها ضد نادي نيوكاسل يونايتد يوم السبت الماضي، وذلك إثر تدخل الحارس السلوفاكي مارتن دوبرافكا في صراع على الكرة مع النجم المصري.

كما أكد المهاجم الأورغوياني أنه ممتن لنادي ومشجعي ليفربول مضيفًا بأنه لن يحتفل في حال سجل في مرماهم بملعبهم عكس ما كان عليه الأمر بملعب الكامب نو، بقوله: “لدي كلّ الاحترام الذي في العالم لمشجعي ليفربول، أنا ممتن جدًا لهم، إذا سجلت هدفًا ضد ليفربول هنا فلن أحتفل بنفس الطريقة”.

وأضاف: “من المميز أن أعود بعد الاستمتاع بعدد من السنوات الجيدة هنا، سأكون دائمًا ممتنًا لكيفية استقبالهم لي. لدي ذكريات جميلة خلال فترة تواجدي في ليفربول”.

ووصف لويس نادي ليفربول بالخصم الصعب قبل موقعة الثلاثاء وقال: “نعلم أننا نواجه خصماً قوياً للغاية ولكننا ندرك حقيقة أن لدينا أيضًا سلاحنا الخاص ويمكننا الوصول إلى النهائي، نحن نعرف مدى صعوبة اللعب في ملعب بهذا التاريخ”.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى