منوعات

“تن تايم” أول منصة ترفيهية من نوعها في العالم العربي تنطلق من بيروت

في تظاهرة فنيّة مميّزة أطلقت شبكة “تن تايم” منصتها الرسمية الترفيهية من بيروت تحت عنوان “كلّمني عربي” عبر الانترنت في احتفال رسميّ شاركت فيه وجوه فنيّة وإعلامية بارزة من لبنان والعالم العربي.
وتعتبر “تن تايم” ثورة في مجال الترفيه التي تحاكي كلّ من يتكلم اللغة العربية حول العالم، ومكاتب الشركة موجودة في لبنان والعراق ومصر ودبي وسوريا والأردن وهي تستعدّ لان تكون في بلدان أخرى في القريب العاجل.
وكان حضور سلطان الطرب جورج وسوف لافتاً بين الحاضرين، حيث بارك انجاز فريق عمل “تن تايم” ،وأثنى على هذه المنصة التي تتكلم اللغة العربية وهذا أجمل ما فيها كما قال.
وتوّلت محطة الـ mtv وقنوات عربية أخرى نقل وقائع الحفل مباشرة على الهواء وقد أحياه عدد من الفنانين أبرزهم على الإطلاق النجم عاصي الحلاني ونور الزين وسيف نبيل واسراء الأصيل وحاتم عمور وتولت تقديمه أنابيلا هلال.
وقد اشعل النجم عاصي الحلاني المسرح حماسة وصخباً بأجمل أغانيه القديمة والجديدة التي قدّمها، وحيّا الحضور والمشاهدين على السواء، وهنأ تن تايم” على انطلاقتها الرسمية للمنصة الترفيهية عبر الانترنت من بيروت، مشددا على أنها ستبقى منارة لكل العالم على الرغم من كل ما تواجهه من الصعوبات وتمنى الحلاني مع اقتراب شهر رمضان المبارك للبنان ولسائر البلدان في العالم العربي السلام والخير.
تجدر الاشارة الى أنّ المديرة التنفيذية لمكتب “تن تايم” ميرا معوض اعتبرت ان شبكة “تن تايم” هي منصة للترفيه والبث عبر الانترنت لمجموعة من الأفلام، والوثائقيات، والموضة، والصحة، والبرامج، والمسلسلات العربية والمدبلجة، والعروض العالمية الى جانب المحتويات الموسيقية.
أما عضو مجلس الادارة ابراهيم عقل فأعلن انّ المنصة الترفيهية ستتميّز بداية لأنها ستخاطب العرب بلغتهم وستقوم بإيصال الكمّ الهائل من الانتاج الفنيّ العربيّ من مختلف أقطار الوطن العربيّ الى جانب الانتاج العالمي المدبلج الى لغتنا العربية.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى