رياضة تريند

رونالدو ينفق أكثر من 20 ألف يورو في 3 أيام

قضى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أيام بكرواتيا في إجازة عيد الفصح، بعد أن ضمن التتويج بلقب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس للمرة الثامنة على التوالي.

وذكرت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية أن رونالدو ظهر برفقة صديقته جورجينا رودريغيز وابنه الأكبر كريستيانو جونيور في مدينة دوبروفنيك الكرواتية على الساحل الأدرياتيكي، للاستمتاع بالسباحة، بعد فترة ضغط المباريات والتي شهدت خروج فريق السيدة العجوز من منافسات دوري أبطال أوروبا أمام أياكس الهولندي في دور ربع النهائي.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن رونالدو أنفق أكثر من 20 ألف يورو خلال الأيام الثلاثة في كرواتيا، إذ أقام في قصر من 3 طوابق، على مساحة أكثر من 4 آلاف متر مربع، يطل على البحر مع شاطئ وممشى خاص.

وتابعت الصحيفة في تفاصيل الإجازة للنجم البرتغالي بأن تكلفة إيجار القصر في الليلة الواحدة تبلغ 7 آلاف يورو، ليصل المبلغ الإجمالي للرحلة إلى 20 ألف يورو.

ويعتبر هذا القصر واحدا من أكثر الأماكن فخامة على البحر الأدرياتيكي الكرواتي، الذي يتمتع بإطلالات رائعة على البحر.

كما حرص رونالدو على تناول الطعام في مطعم “360” الفاخر، الحاصل على نجمة ميشلان وتصل تكلفة تذوق قائمة طعامه إلى 120 يورو للشخص الواحد، بالإضافة إلى طائرة خاصة يتكلف السفر بها لمدة ساعة نحو 2000 يورو.

المصدر
روسيا اليوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى