منوعات

«لينكد إن» تضيف أزرار التفاعل على غرار فيسبوك

أعلنت شركة «لينكد إن»، إضافة خاصية التفاعلات إلى شبكة التواصل الاجتماعي الموجهة لقطاع الأعمال التابعة لها، وذلك على غرار ما توفره شبكة «فيسبوك» لمستخدميها منذ أكثر من ثلاث سنوات.

وقالت الشركة، المملوكة لـ«مايكروسوفت»، في منشور على مدونتها: «يأتي الناس إلى لينكد إن كل يوم؛ لاكتشاف ما يحدث في مجتمعاتهم المهنية والتحدث مع بعضهم البعض، حول الموضوعات والأفكار المتعلقة بعملهم.. أحد الأشياء التي نسمعها بانتظام منكم جميعًا هو أنكم تريدون طرقًا معبرة أكثر من أعجبني للرد على المنشورات المتنوعة، التي ترونها في خلاصتكم».

واستجابة لتلك الطلبات، قالت الشركة إنّها بدأت في إطلاق مجموعة من التفاعلات إلى شبكتها، وذلك بغية منح المستخدمين المزيد من الطرق للتواصل بشكل بناء وسريع مع بعضهم البعض.

وتشمل التفاعلات التي أضافتها لينكد إن، إلى جانب زر «أعجبني» الحالي، زر «احتفال» Celebrate، و«الحب» Love، و«ثاقب» Insightful، و «فضولي» Curious.

وأوضحت الشركة، في منشورها، أنّه يمكن استخدام زر Celebrate للإشادة بإنجاز مثل الحصول على وظيفة جديدة أو التحدث في حدث ما، أو زر Love للتعبير عن الدعم العميق، وزر Insightful للتعرف على نقطة رائعة أو فكرة مثيرة للاهتمام، بينما يتيح زر Curious إبداء الرغبة في معرفة المزيد أو الرد على موضوع مثير للتفكير.

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى