الكويت

فنان كويتي يثير ضجة على “تويتر” بتصريح عن الملاهي الليلية

أثار فنان كويتي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ عندما طالب خلال لقاء تلفزيوني بضرورة افتتاح نواد ليلية بالكويت، وتطبيق الانفتاح على غرار ما حدث في بعض الدول العربية والخليجية.

وقال محمد العلوي خلال استضافته في برنامج “ذا بلين” المذاع على قناة “aTV”، إنه في الماضي وحتى وقت قريب كان ضد الفكرة، لكنه اليوم مع فكرة الانفتاح في الكويت، مؤكداً أنه “يجب أن نطبق الانفتاح بالكويت مثل الإمارات والبحرين ولبنان ومصر”.

وأضاف في لقاء أثار استهجان الكثير من النشطاء، أن الكويت “وايد مملة” (مملة جداً)، موضحاً أنه يجب وضع ضوابط وأوقات معينة، وبعد ذلك يتم تطبيق الانفتاح، “وسنستفيد في الجانب السياحي؛ فالكويت لا يوجد بها أي شيء ترفيهي مثل النايت كلوب”.

الفنان الكويتي اعتبر النادي الليلي “علامة التقدم والحضارة والانفتاح”، مبيناً أنه “نحن أو أي شاب خليجي عندما يغادر بلده، عن ماذا يبحث؟ مجمعات لدينا مطاعم لدينا، بالتالي يذهب ليبحث عن النوادي الليلية”.

ولا يرى العلوي أن رأيه فيه أي خطأ، متسائلاً باستغراب “لماذا نصرف أموالنا في النوادي الليلية في الخارج؟”، في إشارة إلى أن فتح نواد ليلية في الكويت يسهم في رفد الاقتصاد الكويتي.

المصدر
الخليج أون لاين
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى