رياضة تريند

رونالدو يحظى بـ”تكريم خاص” من نادٍ برتغالي

سيحظى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتكريم خاص للغاية من قبل أول ناد ارتدى قميصه، وهو نادي “سبورتينغ سي”، في ماديرا، مسقط رأسه، الذي بات يفكر جديا بتقديم هدية للاعب الأفضل في العالم 5 مرات والذي مثل بلاده ومنطقته خير تمثيل في العالم.

وبحسب صحيفة “أوغوغو” البرتغالية، فقد أكد فريدريكو فارانداس، رئيس نادي سبورتينغ سي، بدء المحادثات لإعادة تسمية ملعب الفريق المعروف باسم “ألفالاد” ليصبح استاد “CR7″، أو “ألفالاد CR7″، نسبة للنجم رونالدو البالغ من العمر 34 عامًا، والذي يعد أحد أهم العظماء على الإطلاق في تاريخ النادي والكرة البرتغالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس النادي بدأ محادثات مع ممثلي رونالدو من أجل تسمية الملعب تكريما للدون، كما توافق أعضاء مجلس إدارة النادي أيضا على هذا المقترح بانتظار أن يتم الانتهاء من إتمام الاتفاق بشكل رسمي في الفترة المقبلة.

ويحظى رونالدو بالفعل بمطار دولي باسمه في ماديرا، بالإضافة إلى متحف وفندق هناك، كما يملك رونالدو أيضًا تمثالًا يجذب انتباه الكثير من الزوار، وقد يكون الاستاد باسمه أيضا باعتباره خاض رحلة رائعة في ناديه بمنطقة ماديرا، مسقط رأسه.

وستساعد الفكرة، إذا تم تنفيذها، النادي البرتغالي على توفير المزيد من الأموال لصندوقه، وكذلك ستسهم في شهرته، باعتبار أن CR7 الخاصة بالنجم رونالدو باتت علامة تجارية معروفة عالميا.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى