السعودية

الإطاحة بطاعن إمام وخطيب مسجد النماص

أعلنت شرطة منطقة عسير، اليوم السبت، القبض على مواطن في العقد الخامس من العمر، اعتدى أمس الجمعة، بالطعن على إمام وخطيب أحد الجوامع في محافظة النماص.

وقال المتحدث باسم شرطة منطقة عسير، إنه تم ظُهر أمس (الجمعة) الموافق 29/7/1440 مباشرة بلاغ عن تعرض إمام وخطيب أحد الجوامع بمحافظة النماص للاعتداء بالطعن ونقله إلى المستشفى.

وأكد متحدث شرطة عسير القبض على الجاني، وهو مواطن في العقد الخامس من العمر، كما تم ضبط الأداة المستخدمة في الجريمة بحوزته، وجرى إيقافه ومباشرة الإجراءات النظامية في ذلك.

وتعرَّض إمام مسجد آل زينب بمحافظة النماص في منطقة عسير علي حسن بن مجدوع، أثناء صعوده لإلقاء خطبة الجمعة، إلى طعنات غادرة من أحد الأشخاص.

وبحسب مصادر «عاجل»، فإن أحد الأشخاص باغت إمام المسجد، بعدة طعنات في كتفه الأيمن، سقط على إثرها مغشيًا عليه، فيما بادر عدد من المصلين بتخليص الخطيب من المعتدي، ثم تحفظوا عليه حتى حضرت الشرطة.

وباشرت الجهات الأمنية التي تسلمت الجاني، الحادث، فيما لا تزال إجراءات التحقيق في الواقعة مستمرة.

من جانبه، زار الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، ومدير شرطة عسير اللواء صالح القرزعي، الإمام المصاب في المستشفى للاطمئنان على صحته.

ونقل مدير شرطة عسير، تحيات أمير منطقة عسير ومدير الأمن العام، قائلًا: «نحمد الله على سلامتكم، وندعو لكم بالشفاء العاجل (..) علمنا بالخبر ونحمد الله على سلامتكم».

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى