رياضة تريند

أول خيبة أمل لزيدان بعد عودته إلى ريال مدريد

تعرض المدرب الفرنسي زيدان لخيبة أمل أولى بعد عودته إلى فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد أن فقد فرصة التعاقد مع المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز الذي انتقل إلى فريق بايرن ميونخ الألماني في أولى صفقات النادي “البافاري”.

وكان المدرب زيدان تحدث مع رئيس النادي “الملكي” فلورنتينو بيريز عن ضرورة التعاقد مع لاعب مُدافع مُتميز بغية تدعيم الخط الخلفي قبل بداية موسم 2018-2019، وذلك بعد المشاكل الدفاعية التي عانى منها فريق ريال مدريد أخيراً وكلفته الخروج من المنافسة على الألقاب الثلاثة (الدوري، الكأس ودوري أبطال أوروبا).

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية، إن زيدان كان يُخطط للتعاقد مع لوكاس هيرنانديز، لكن عندما قررت إدارة ريال مدريد مخاطبة ممثل المدافع الفرنسي، اكتشفت الإدارة أن فريق بايرن ميونخ الألماني أنهى الصفقة واتفق على التعاقد مع اللاعب انطلاقاً من الموسم المقبل.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، إن إدارة النادي “الملكي” تواصلت مع وكيل أعمال لوكاس هيرنانديز، مانويل غارسيا من أجل بدء المفاوضات للتعاقد مع المدافع، لكن الجواب كان واضحاً بأن الوصول كان متأخراً، وذلك لأن هيرنانديز توصل لاتفاق رسمي مع بايرن ميونخ الألماني، وهو الأمر الذي أكده النادي “البافاري” قبل أيام عبر التعاقد مع اللاعب مقابل 80 مليون يورو.

وفي تسريبات الصحيفة الإسبانية، إن إدارة ريال مدريد وبعد علمها بأن صفقة لوكاس هيرنانديز ضاعت بشكل رسمي، سرعت في عملية التوقيع مع لاعب فريق بورتو البرتغالي، البرازيلي ميليتاو، رغم أن اللاعب لم يكن من أولويات المدرب الفرنسي زيدان، لتكون الخيبة الأولى لبطل “المدريدي” العائد إلى “برنابيو” من جديد.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى