فنون

عادل إمام يغيب عن شاشات رمضان للمرة الأولى منذ 7 سنوات

خرج مسلسل “فالنتينو” الذي يقوم ببطولته الفنان المصري، عادل إمام، من السباق الدرامي لشهر رمضان المقبل، بعد سلسلة الشائعات التي طاولته منذ انطلاق تصويره، مسجلاً الغياب الأول لـ”الزعيم” عن الشاشة الرمضانية منذ سبع سنوات.

وأعلن الخبر رسمياً مؤلف العمل، السيناريست أيمن بهجت قمر، عبر “فيسبوك”، مشيراً إلى أنه يمر هذه الفترة بأيام صعبة بعد تأجيل المسلسل وتوقف فيلم يعمل عليه ووفاة أحد المقربين منه.

وفور إعلان الخبر توقع الكثيرون أن تكون الحالة الصحية للفنان عادل إمام حرجة، خاصة بعدما ترددت منذ أسابيع أخبار حول هذا الأمر.

وقال مصدر في شركة الإنتاج في تصريحات خاصة لـ”العربي الجديد”، إن التصوير توقف منذ ثلاثة أيام، موضحاً أن صحة عادل إمام بالفعل ليست جيدة بشكل يتلاءم مع ساعات التصوير التي كان لا بد من تكثيفها من أجل اللحاق بشهر رمضان، لذا كان القرار بالتأجيل على أن يتم استئناف التصوير قبل شهر رمضان 2020 بفترة طويلة.

يذكر أن مسلسل “فالنتينو” من إنتاج شركة “ماجنوم” التي يملكها رامي إمام وهشام تحسين، ويشارك في بطولته كل من الفنانين داليا البحيري ودلال عبد العزيز ورانيا محمود ياسين ووفاء صادق وحمدي ميرغني وغيرهم.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى