فيديو تريند

شبيها ترامب وكيم يَعقدان قمة في فيتنام

ذكرت وكالة “رويترز” أنّ كلاً من الأسترالي، هاورد إكس، شبيه الرئيس الكوري الشمالي كيم جونغ أون، والأميركي، راسل وايت، شبيه الرئيس الأميركي دونالد ترامب، عقدا “قمة مزيّفة” في العاصمة الفيتنامية هانوي، وتحديدًا في فندق “ميتروبول”، يوم الجمعة الماضية، وذلك قبل أيام من القمة التي ستجمع الرئيسين.

واحتشد صحافيون وكاميرات محطات تلفزيونية أمام الفندق من أجل التقاط الصور والمصافحة، وأحاطوا بالشبيهين في الفندق، لذلك قام أفراد الأمن باقتياد الرجلين إلى الخارج. وقالت الوكالة إن “السيارات توقفت، وتحلق السائحون حول شخص بدا أنه زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، وهو يجوب أحد شوارع العاصمة الفيتنامية هانوي”.

وقال شبيه الرئيس الكوري، هاورد إكس: “كيم.. أريد أن أقول لك: أرجوك حاول أن تكون قصة شعرك مقبولة. هذا يبدو مروعاً”، وأشار إلى أنه يحتاج إلى ثلاث ساعات حتى يبدو في صورة الزعيم الكوري الشمالي، وخاصة ملابسه وملامحه، إذْ تُعتبَر قصة شعره صعبة جدًا.

وحقق هذا الشبيهان نجاحاً عالمياً في الأشهر الماضية بسبب انتحالهما شخصيتي الرئيسين. إذ ظهرا، قبل أشهر، في أحد المراكز التجارية في سنغافورة، وسمحا للجماهير بالتقاط الصور معهما مقابل مبلغ 10 دولارات فقط!

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى