الكويت

الكويت تمنع سما المصري من دخولها بعد فيديو مسيء

أصدرت وزارة الداخلية في الكويت قرارا بمنع دخول الراقصة المصرية الاستعراضية، سما المصري، للبلاد عقب فيديو الأبراج الجريء.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان في فيديو نشرته عبر صفحتها على إنستغرام لكنّه حذفته لاحقاً: “اليوم وصلني خبر مؤكد بأن وزارة الداخلية الكويتية أصدرت قرارًا بمنع سما المصري من دخول أراضيها، أو إعطائها تأشيرة دخول بعد الفيديو الذي وصفته بالصادم”.

وعلّقت على القرار قائلة: “أنا زعلانة منا راضية لأنه بعد استضافتها طلعنا منها الوجه المشرق غير المعرف عنها بالسوشال ميديا أو اللقاءات في الإعلام المصري”.

وأكدت الإعلامية الكويتية، أنّ سما لم ترتكب أي إساءة خلال استضافتها ببرنامجها، لكن القرار جاء بسبب نزولها في الشارع والإساءة لأحد رموز الكويت وهي الأبراج.

ونشرت الصحف والمواقع المصرية خبر منع المصري من دخول الكويت. وكانت سما المصري قد أثارت جدلًا بعد نشرها فيديو على صفحاتها تظهر خلاله وهي تقف بفستان يظهر مفاتنها أمام أبراج الكويت، خلال تواجدها هناك لتصوير حلقة تلفزيونية مع الإعلامية مي العيدان.

وجاءت زيارة المصري للكويت بعد دعوة الإعلامية مي العيدان التي استضافتها في برنامجها «كشف حساب»، إلّا أن الفنانة المصرية قامت بمشاركة فيديو استفز كثيرين من الكويتيين.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى