الكويت

الكويت تستضيف معرض وفعاليات تاريخ الملك فهد

أعلنت مؤسسة الملك فهد الخيرية، اليوم الاثنين، عن تنظيم معرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز “الفهد.. روح القيادة” بدولة الكويت، تحت رعاية أمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وتسعى مؤسسة الملك فهد الخيرية (التي يرأس مجلس الأمناء فيها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز) إلى تحقيق العديد من الأهداف الخيرية والإنسانية.

ورفع الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز (نائب رئيس مجلس الأمناء، رئيس اللجنة العليا لمعرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز) شكره لخادم الحرمين، وولي عهده الأمين.

وثمَّن الدعم والرعاية التي تحظى بها أعمال ومبادرات مؤسسة الملك فهد الخيرية، لاسيما تنظيم معرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز.

وأوضح أنه تم اختيار دولة الكويت؛ نظرًا للعلاقة التاريخية التي تربط قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين.

وأوضح أن الكويت ستستضيف المحطة الخارجية الأولى لمعرض “الفهد روح القيادة”، بعد أن تمّ تنظيم ثلاثة معارض سابقة في “الرياض، جدة، والظهران” خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

وأكد أن المعرض يقدم توثيقًا تاريخيًا كاملًا لرحلة الملك فهد بن عبدالعزيز– رحمه الله– وإنجازاته على كافة الأصعدة المحلية والخليجية والعربية والدولية إضافة إلى حياته الشخصية.

وبين أن هذا التوثيق يتم تقديمه بأسلوب احترافي يراعي التناسق في المراحل والتواريخ والمحتوى، فضلًا عن استخدام وسائل التقنية الحديثة للعرض بأسلوب تشويقي للزوار.

وأشار إلى أنَّ المعرض موجه للأجيال الحالية من الشباب للتعرف على سيرة ملوكهم وقادتهم، والظروف التي عاشوها والإنجازات التي حققوها لشعوبهم ودولهم.

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى