فنون

تفاصيل عودة حلا شيحة في رمضان بـ”الزلزال”

بعد غياب سنواتٍ طويلة عن الساحة الفنيّة، وبعدما قدمت دورها في فيلم “كامل الأوصاف” عام 2007، وقرارها ارتداء الحجاب، واعتزال التمثيل تماماً، قرَّرت الفنانة حلا شيحة العودة إلى الفن من بوابة الدراما التلفزيونية، وذلك في شهر رمضان القادم.

المسلسل ستعود حلا من خلاله بعنوان “زلزال”، وسيجمعها مع الفنان الشاب محمد رمضان، ليكون أول عمل يجمعهما. وتدور أحداث المسلسل في إطارٍ اجتماعيّ يحمل الكثير من المأساة الناتجة عن هدم أحد المنازل في زلزال عام 1992، الذي وقع في مصر، وتسبَّب في حدوث العديد من الخسائر الفادحة.

العمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة “سينرجي” لتامر مرسي، وإخراج إبراهيم فخر. ومن المقرَّر أن يتمّ تصوير العمل كاملاً خلال أسبوعين داخل بعض القرى المصرية، ومن المفترض أن يستمرّ تصوير العمل التلفزيوني نحو ثلاثة أشهر، حتى ينتهي قبل قدوم شهر رمضان.
وعلى الرغم من أنّ حلا شيحة، قد بزَغ نجمها في السينما بشكل كبير، اختارت أن تكون عودتها مختلفة، وخاصّة في ظل حالة التراجع التي شهدتها السينما، خلافاً لما كانت عليه السينما المصرية من قبل.

وقدمت حلا خلال مشوارها القليل من المسلسلات التلفزيونية، مثل “نسر الشرق” مع سوسن بدر، ثم “كلمات” مع الفنان حسين فهمي، ولكن من خلال مسلسل “الرجل الآخر” مع الفنان نور الشريف بزغ نجمُها، ولفتت الأنظار إليها بشكل كبير، وكان نقلةً في حياتها الفنيّة.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى