منوعات

طالب يقتل أستاذته بعدما ألغت ورقة امتحانه

أقدم طالب جامعي في كلية الحقوق بجامعة تشانكايا في العاصمة التركية أنقرة، على قتل أستاذته الجامعية، التي ألغت امتحانه على خلفية الإمساك به وهو يحاولُ الغشّ.

وكانت الأستاذة الجامعيّة جران دمار (27 عاماً)، تعمل كمشرفة على بحث تخرج الطالب الجامعي.

في البداية، ذهب الطالب الجامعي حسن إسماعيل (23 عاماً)، إلى مكتب الأستاذة بحجة الحديث معها، وبعد نقاش عن عملية الغش وإلغاء الامتحان، قام بمهاجمة أستاذته وطعنها في بطنها وقدمها، ثمّ أطلق عليها النار من مسدس عائد لأبيه الشرطي المتقاعد، ليهرب بعدها بسيارته مغادراً الجامعة.

وحاولت الفرق الطبية التي حضرت إلى الجامعة التدخل، لكنها لم تستطع إنقاذ حياة الأستاذة الجامعية، والتي أصيبت في أكثر من مكان، إذْ نزفت طويلاً وفارقت الحياة قبل أن تصل إلى المستشفى.

وبعدها بدأت فرق الشرطة بالبحث عن الطالب، وتم بالفعل إلقاء القبض عليه بعد ساعة من وقوع الجريمة في منطقة قريبة من الجامعة. وخلال الاستجواب الأولي معه، قال الطالب إن الأستاذة كانت مشرفة عليه منذ عامين، وقد مارست خلالها العديد من المضايقات والضغوط عليه، وكان آخرها إلغاء ورقة الامتحان.

وأوضح الطالب الجامعي أنه ذهب لمكتبها للحديث معها، ولكنها واجهته بشكل عكسي، ما دفعه للذهاب إلى منزله وأخذ سلاح والده الشرطي المتقاعد، وعاد إليها مجدداً بغرض تخويفها، ولكن مع تزايد حدة النقاش، أطلق النار عليها.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى