رياضة تريند

ما هي العادة السيئة التي تخلص منها راموس في 2018؟

أنهى قائد نادي ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، عام 2018، دون الحصول على أي بطاقة حمراء خلال مبارياته مع فريقه ومنتخب بلاده، في واقعة نادرة بمسيرة المدافع الهدّاف.

ونجح قائد النادي الملكي ومنتخب إسبانيا في التخلص من “عادته السيئة”، لينهي 2018 بلا أي بطاقة حمراء، للمرة الثالثة في مشواره الكروي، الذي انطلق بألوان إشبيلية الأندلسي عام 2004.

وسبق أن أنهى راموس عامي 2011 و2015 دون الخروج مطروداً من “المستطيل الأخضر”، لتكون 2018 السنة الثالثة “البيضاء” في مشوار قائد الكتيبة الملكية و”لافوريا لاروخا”.

وعُرف راموس بتدخلاته الخشنة والعنيفة ضد لاعبي المنافس، لكنه سيطر على نفسه في 2018، ليحصل فقط على 24 بطاقة صفراء: 16 منها في الدوري الإسباني، و4 في دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى بطاقتين في كأس العالم للأندية، وواحدة في “السوبر الأوروبية”، فضلاً عن بطاقة وحيدة مع منتخب بلاده في مونديال روسيا.

ويحمل راموس الرقم القياسي في عدد مرات الحصول على البطاقة الحمراء بالبطولة الإسبانية في 19 مناسبة، وسط توقعات بأن يرتفع الرقم في المستقبل، في ظل أسلوب المدافع الإسباني، وإمكانية استمراره في الملاعب أكثر من موسم مقبل.

يُذكر أن راموس تُوِّج مع ريال مدريد في 2018، بلقبي دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

المصدر
الخليج أون لاين
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى