رياضة تريند

بعد فان دايك .. كلوب يتصدى لمحاولات تشويه صورة صلاح

تفوق مدرب ليفربول يورغن كلوب، على قائد الدفاع فيرجيل فان دايك، في مرافعات الدفاع عن تاجر السعادة محمد صلاح، بعد حملة الانتقادات التي تعرض لها في الآونة الأخيرة، والتي وصلت لحد وصفه بالغطاس، من قبل منافسي الريدز.
وكان فان دايك قد خطف الأضواء، بمشهد اشتباكه مع مدافع أرسنال سوكراتيس، دفاعًا عن محمد صلاح، في واقعة النفق المؤدي لغرف خلع الملابس بين شوطي قمة أول أمس، ولم يكتف بذلك، بل صّعد لهجة الدفاع عن زميله المصري وبقية الزملاء، برسالة تحذيرية شديدة اللهجة لكل من يُحاول أو يُفكر في المساس بأحد لاعبي أحمر الميرسيسايد في وجوده، وذلك في تصريحات صحافية أدلى بها أمس الأحد.
واليوم جاء الدور على المدرب الألماني، ليتصدى بدوره لمحاولات تشويه صورة صلاح بوصفه بالغطاس، وردًا على هذه المزاعم التي تضاعفت أكثر من أي وقت مضى بعد ركلتي جزاء نيوكاسل وأرسنال، قال “دائمًا أتابع تقييم التحكيم في إنكلترا، وقد شاهدت ديرموت غالغير يبصم على صحة ركلة جزاء صلاح أمام نيوكاسل”.

وتابع “لا أعتقد أننا بحاجة للتحايل على الحكام من أجل الحصول على ركلات جزاء، أعتقد إذا لم يلمس المدافع محمد صلاح من ذراعه، كان سيُسدد الكرة بإتقان في المرمى. ركلة جزاء سوكراتيس؟ لا أعرف ما حدث بالضبط، لكن يبدو لي وللجميع أن الحكم كان على مسافة قريبة جدًا من الالتحام، ونحن في ليفربول لا يوجد لدينا غطاسين، صلاح لم يتعمد الغطس في مباراة أرسنال ولا مباراة نيوكاسل”.
وسيكون ليفربول على موعد مع اختبار خاص مساء الخميس المُقبل، عندما يزور ملعب “الاتحاد” لمواجهة مانشستر سيتي في ختام مواجهات الجولة الـ21 للدوري الإنكليزي الممتاز، الذي يتصدره أصحاب “أنفيلد روود”، بفارق سبع نقاط عن السيتيزينز.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى