منوعات

أب يحجز 6 رحلات جوية للاحتفال بعيد الميلاد مع ابنته المضيفة

يحظى أغلب الناس بعطلة في فترة عيد الميلاد، ليتسنى لهم الاحتفال مع عائلاتهم، إلا أن البعض يعملون بمهن تستدعي بقاءهم على رأس وظيفتهم حتى في الأعياد، مثل موظفي الطوارئ، رجال الإطفاء، وبعض مضيفي الرحلات الجوية، الذين كانت بيرس فون من بينهم.

وتعمل فون كمضيفة في شركة الطيران الأميركية “دلتا”، ولسوء حظها كان عليها أن تعمل عشية عيد الميلاد، وهذا يعني أنها لن تتمكن من قضاء وقت مع عائلتها، مما أحزن والدها الذي لم يرغب في ترك ابنته وحدها، تخدم الناس على ارتفاع آلاف الأقدام، قبل أن تخطر بباله فكرة مذهلة ليكون بقربها، وفقًا لموقع “إندبندنت”.

وحجز هال والد فون مقعدًا على متن كل الرحلات التي كان من المقرر أن تعمل ابنته على متنها عشية الميلاد، وأثّر تصرفه اللطيف في كثر من الناس على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن انتشرت صورة له على الإنترنت، التقطها مايك ليفي الذي كان يجلس بجانبه في الطائرة، وشاركها على “فيسبوك”.

وكتب ليفي يوم الإثنين: “كان من دواعي سروري الجلوس بجانب هال، في رحلة عودتي إلى المنزل، وكانت ابنته بيرس مضيفة الطيران، التي اضطرت لخدمتنا في عيد الميلاد، مما دفع هال لقضاء عطلته معها، وحجز على متن كل الرحلات التي ستعمل فيها اليوم وغدًا، لم تكن لديه مشكلة بأن يجوب البلاد من أجلها، يا له من والد رائع! أتمنى لكم عيدَ ميلاد سعيداً”.

وأكدت بيرس يوم الثلاثاء، أن والدها تمكن من السفر على متن جميع الرحلات التي عملت فيها، والتي بلغت 6 رحلات خلال 3 أيام، مستفيدًا من الميزات التي تمنحها شركة الطيران للطاقم، حتى أنه حصل على تذكرة سفر في الدرجة الأولى على متن رحلة ديترويت، كما شكرت زملاءها وليفي، قائلة له: “شكرًا لأنك كنت مسافرًا رائعًا، ساعدنا على فهم روعة القصة”.

وصرحت شركة “دلتا” في وقت لاحق بأنها تقدر عمل بيرس الشاق، وقالت: “نقدر جهد جميع موظفينا، وعملهم في فترة الأعياد ليخدموا عملاءنا، ونشعر بالسعادة لرؤية هذا الأب الرائع، يحظى بفرصة لقضاء العطلة مع ابنته، حتى على ارتفاع 30 ألف قدم!”.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى