رياضة تريند

برشلونة يرسم خطة مجنونة لاستغلال أزمة باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحافية إسبانية عن الخطة المبدئية التي رسمها رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، لاستغلال الأزمة المُحتملة لباريس سان جيرمان، بسبب تطبيق قاعدة قانون اللعب المالي النظيف.

واتفقت جُل الصحف والمؤسسات الإعلامية الإسبانية على أن العملاق الباريسي ما زال يواجه بعض المشاكل مع الاتحاد الأوروبي، لعدم الالتزام بقانون اللعب المالي النظيف، وهو ما تسبب في إعادة التحقيق مرتين، للتأكد من صحة موقف بطل الليغ1 من عدمه.

بالتزامن مع التقارير التي تدعي أن اليويفا في طريقه لفرض عقوبة على الفريق الباريسي بحرمانه من اللعب في دوري الأبطال الموسم القادم، أو إجباره على توفير 170 مليون يورو لعمل موازنة بين حجم الإنفاق والوارد كما تنص لوائح القانون، جاء أول تحديث من صحيفة “دون بالون”، بإدخال برشلونة على الخطف.

الصحيفة التي تحظى بانتشار لا بأس به في إسبانيا، قالت إن الإدارة الكاتالونية تُراقب مع يحدث في “حديقة الأمراء” عن كثب، وذلك تمهيدًا لاستغلال الظرف الصعب المُحتمل، بالقيام بمحاولة جريئة لخطف كيليان مبابي، منها رد الصاع صاعين للمنافس الفرنسي بعد صفقة نيمار جونيور، وأيضًا لإرضاء ليو ميسي في حالة تم التخلص من لويس سواريز في نهاية الموسم.

وادعى نفس المصدر أن متصدر الدوري الإسباني سيعرض على رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، عرضًا لا يُرد، تبلغ قيمته المادية فقط 150 مليون يورو، بجانب السماح لصانع ألعاب ليفربول السابق فيليب كوتينيو، بارتداء قميص باريس سان جيرمان، وذلك مقابل جمع مبابي والبرغوث في خط هجوم البلو غرانا، وأيضًا ليتفادى باريس عقوبات اليويفا.

المصدر
القدس العربي
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق