رياضة تريند

يوفنتوس يمدد عقد نجمه البرازيلي حتى 2023

مدد المدافع البرازيلي، أليكس ساندرو، عقده مع يوفنتوس حتى عام 2023، وذلك بحسب ما أعلن الخميس بطل الدوري الإيطالي في المواسم السبعة الماضية.

وفي بيان نشره على موقعه الرسمي، ذكر يوفنتوس بما قاله ساندرو بعد التوقيع من بورتو البرتغالي عام 2015 أنه “بإمكان الجمهور أن يكون متأكدا بأنه حصل على لاعب مستعد دائما لتقديم كل ما لديه 100 بالمئة من أجل تحقيق الفوز”.

وأتبع النادي ما قاله ساندرو برد منه الخميس: “لم يكن من الممكن أن يقال أبدا كلمة أصدق عن البرازيلي الذي تعهد اليوم بمواصلة ذلك من خلال التزام مع يوفنتوس حتى عام 2023″، معتبرا أنه “مباراة تلو أخرى، أظهر أليكس ساندرو بأنه أحد أهم العناصر في فريق توج بلقب الدوري الإيطالي 3 مرات وكأس إيطاليا 3 مرات منذ وصوله من بورتو” بعقد يمتد حتى 2020 مقابل 26 مليون يورو.

ورأى أنه “في كل هذه الإنجازات، كان حضوره ثابتا، دقيقا، مندفعا ومليئا بالقدرات”.

وأشار يوفنتوس إلى أن البرازيلي البالغ 27 عاما “خاض بالمجمل 134 مباراة بالقميص الأسود والأبيض، وسجل 9 أهداف. إنه المدافع الذي شارك بأكبر عدد من المباريات خلال فترة وجوده هنا، وكان صاحب أكبر عدد من التمريرات الحاسمة أيضا (بين المدافعين)، وقدرها 18 تمريرة. يضاف الى ذلك، أنه صاحب أكبر عدد من التمريرات العرضية (127)”.

ومن جانبه، أعرب ساندرو عن سعادته بتوقيع العقد الجديد، مشيرا إلى أن “هذا اليوم بالنسبة لي وعائلتي وزملائي في الفريق أيضا، يوم سعيد جدا. للمشجعين، سأقول بأني سأقدم دائما أفضل ما لدي، كما فعلت حتى الآن، وأن أواصل التحسن”.

وارتبط اسم ساندرو في العامين الأخيرين بانتقال محتمل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن يوفنتوس حسم مسألة بقائه في “أليانز ستاديوم” حيث “تعلمت في الأعوام التي أمضيتها هنا كيف يفكر الفريق وزملائي. هنا نعمل دائما من أجل الفوز وهذا الأمر لن يتغير أبدا”.

المصدر
سكاي نيوز
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى