منوعات

قاضٍ يحكم على سجين بمشاهدة فيلم كرتوني 12 مرة

سيبدأ صياد أميركي من ولاية ميزوري، مشاهدة فيلم الرسوم المتحركة الشهير “بامبي”، الذي أنتجته “ديزني”، بشكل متكرر ابتداء من 23 ديسمبر/ كانون الأول، كجزء من العقوبة التي فرضتها عليه المحكمة يوم الخميس، لقتله مئات الغزلان بشكل غير قانوني.

وأمر القاضي الصياد ديفيد بيري جونيور، بمشاهدة “بامبي” الذي يروي قصة غزال قتل الصيادون أمه، مرة واحدة على الأقل كل شهر، خلال قضائه عامًا في السجن، كما اعتقل والده ديفيد بيري الأب، وشقيقاه كايل وإيريك كجزء من التحقيق، وفقًا لموقع “ديلي ميل”.

وأوضح ممثلو الادعاء أن أفراد عائلة بيري، تورطوا في واحدة من أكبر عمليات صيد الغزلان في تاريخ الولاية، وأنهم كانوا يقتلونهم من أجل الحصول على رؤوسهم، ويتركون بقية أجسادهم لتتعفن، وقال دون تروتر، المدعي العام في مقاطعة لورنس: “كانت هذه العائلة مسؤولة عن قتل مئات الغزلان، خلال 3 سنوات”.

واعترف ديفيد بالتعدي على الحياة البرية في ولاية ميزوري بشكل غير قانوني، في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وألقي القبض على أقاربه الـ 3 بعد تحقيق استغرق عدة سنوات، وأجبروا على دفع غرامة قدرها 51 ألف دولار، كما أكد المحققون وجود مشتبه بهم آخرين، في كنساس ونبراسكا وكندا.

وأمرت المحكمة أيضًا بمنع إيريك بيري من الصيد لمدة 18 عامًا، وكايل بيري لمدة 8 أعوام، كما حكم على بيري الأب بالسجن لمدة 120 يومًا، لاستخدام الأسلحة النارية بشكل غير قانوني.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى