المغرب العربي

مغربية ضمن لجنة تحكيم ملكة جمال الكون 2018

ستكون المغربية، إيمان أوبو، في لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال الكون لهذا العام، لتشارك في اختيار ملكة الدورة 67 من المسابقة التي سوف تقام، غداً الأحد 16 ديسمبر/كانون الأول، في بانكوك عاصمة تايلاند.
وإيمان أوبو هي سيدة أعمال مغربية أميركية، وهي ملكة جمال نيويورك عام 2015، ووصيفة ملكة جمال أميركا في العام نفسه.
ومن أبرز مشاريعها، عملها على تقليص الفوارق بين الذكور والإناث في الإعلام المطبوع والرقمي، من خلال مشروع SWAAY. وهذا الأخير منصة رقمية تسلط الضوء على قصص الرائدات من النساء اللواتي يتحدين الوضع القائم، وتدافع عن أصوات صانعات التغيير النسائية من خلال محتوى المنصة.

وتم اختيار إيمان من قبل مجلة CIO كأول “سيدة أعمال تستحق المتابعة” في عام 2018، ونالت لقب “وجه المغرب” لعام 2018، وهي مبادرة جديدة ترفع أصوات النساء في المغرب و الشرق الأوسط.

وفي شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، صارت إيمان إحدى المتحدثات الرئيسيات في محاضرات هارفارد للنساء في الأعمال. وسوف تكون إيمان أوبو غداً في لجنة تحكيم المسابقة في بانكوك إلى جانب كل من جاناي إنغرام، ميشيل ماكلين، مونيك لويلييه، وريتشيل سيغنسون.

وستحدد إيمان واللجنة غداً ملكة جمال الكون من بين 94 مشاركة في المسابقة، التي سيتابعها المشاهدون على الهواء مباشرة، وسوف يقدم الحفل المذيع، ستيف هارفي، وعارضة الأزياء، آشلي غراهام.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى