رياضة تريند

مانشستر يونايتد يغري نجمه براتب فلكي

يبدو أن فريق مانشستر يونايتد بات على وشك الاحتفاظ بأحد أهم أعمدته الأساسية بعد أشهر من الجدل حول بقائه أو رحيله، حيث وافق هذا النجم على توقيع عقد جديد طويل الأمد يستمر بموجبه في ملعب “أولد ترافورد” لكن براتب فلكي.

وذكرت تقارير صحافية بريطانية أن الحارس الدولي الإسباني ديفيد دي خيا أبلغ زملاءه في فريق “الشياطين الحُمر” أنه توصل أخيراً لاتفاق مع الإدارة بعد أشهر من المفاوضات الماراثونية، وذلك من أجل تجديد عقده لسنوات قادمة.

وكان مانشستر يونايتد نجح مؤخراً في تمديد عقد الحارس الإسباني ديفيد دي خيا لعام إضافي حتى 2020، لكنه بذل مجهوداً مضنياً من أجل الاحتفاظ بخدمات الحارس المخضرم البالغ 28 عاماً لما بعد ذلك.

لكن العقد الجديد مع الفريق ينصُ على أن يتقاضى الحارس ديفيد دي خيا راتباً فلكياً يبلغ ضعف راتبه الحالي، أي ما يقرب من 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا شاملة حوافز إضافية.

ويمثل ذلك خبراً رائعاً ومريحاً لأعصاب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وجمهور مانشستر يونايتد، خصوصاً مع تردد تكهنات حول اهتمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بالحصول على توقيع حارس مرمى منتخب إسبانيا.

ويُقدم دي خيا مسيرة رائعة بقميص المانيو منذ انتقاله إليه قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني في 2011 حيث حافظ على عذرية شباكه في 95 مباراة من إجمالي 253 لقاءً في “البريمييرليغ”، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في اليونايتد في أربعة من آخر خمسة مواسم.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى