فنون

حلا شيحة في مأزق جديد..وترد دفاعاً عن نفسها

ردت الفنانة حلا شيحة برسالة مفصلة على الاتهام المؤسف الذي يطالها مؤخراً، على إثر ظهورها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، والمنتظر عرضه على الشاشة يوم الإثنين المقبل.

وانهال اتهام مؤسف على حلا شيحة من قبل البعض، الذين أكدوا لها أنها أهانت الحجاب بخلعها له، وظهورها علناً بدونه وأنها تواصل حياتها بشكل طبيعي بعد خلعه.

ونشرت حلا شيحة صورة لها مع صديقتها المحجبة وعلقت عليها بشكل مفصل لترد على الاتهام المؤسف الذي يطالها لتقول: “صورة مع صديقتي الجميلة وفاء أنا أحترم الحجاب وسأظل احترمه وإن لم أرتده وله مكانة خاصة في قلبي واحترم كل المحجبات وهن إخواتنا وبناتنا وأمهاتنا ليهم في قلبي احترام ومحبة، مش معني اني شيلت الحجاب إني ضده”.

وأضافت حلا شيحة: “الناس اللي نازلة شتايم على الميديا وسوء ظن وكأنهم بيطبقوا الدين أقولهم الدين مش بس حجاب الدين الكلمة الطيبة و المعاملة الطيبة وحاجات كتير إدعوا للناس بالخير أفضل من الشتايم و التجريح و الخوض في أعراض الناس..ومتشكرة على كل كلمة طيبة اتقالت”.

حلا شيحة مازالت تعاني من التعليقات السلبية التي تنهال عليها كلما نشرت صورة لها على انستقرام، الأمر الذي يدفعها لحذف خاصية التعليق من صورها لتفادي الكلام المسيء.

المصدر
نصف الدنيا
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى