فنون

نوال الزغبي “تلوّعت” من عمليات التجميل ونادمة على زواجها

اعترفت المغنية اللبنانية نوال الزغبي، أن أكبر ندم في حياتها هو زواجها رغم أنها لا تمانع فكرة الإرتباط مجدداً.

وأكدت خلال استضافتها ومدير أعمالها شقيقها مارسيل الزغبي، في برنامج “حكايتي مع الزمان”مع الإعلامية اللبنانية ريما كركي عبر شاشة تلفزيون دبي، ” أن صفات الرجل المثالي هي الوسامة والهضامة والكرم “، وان العمر لا يُختصر بعدد السنوات فقط.

ووصفت نوال الحياة بالقسوة، وقالت ” أنها والحياة بمثابة أعداء حيث يتحدى كل منهما الآخر على الدوام ، غير أنها تبقى قوية وتتعلم من هذه التجارب الحياتية “.

وقبل الإنتقال إلى المراحل العمرية المتقدمة التي يظهرها البرنامج مع خضوع الضيفيْن إلى جلسات مكياج على يد متخصصين، أعربت نوال عن ” عدم معارضتها لعمليات التجميل شرط القيام بها بالشكل الصائب والسليم “، مضيفة:” أنا تلوعت من عمليات التجميل”، متمنية ” أن تبقى جميلة مع كِبر السن مثل الممثلة العالمية صوفيا لورين “.

وبعد ان ظهر كل من نوال ومارسيل في عمر يزيد عن سنهما الحالي بعشرين عاماً حيث أطلت الضيفة بعمر الستين عاماً وشقيقها في الخمسين، قالت نوال مازحة:”أنا أحتاج إلى حقن من البوتوكس لإجراء بعض التعديلات وإخفاء التجاعيد”.

وتوقعت نوال إمكانية الإعتزال والسفر مع ولديها التوأم “جورجي وجوي” إلى أمريكا، من أجل إفتتاح سلسلة مطاعم تحت إسم Chez Nawal. أما عن إبنتها تيا فتوقعت “أن تكون مقيمة مع والدها كما هو الحال اليوم”، مشيرةً إلى ” أنها توقفت عن دعمها بعد تخرجها الجامعي لكي تعتمد على ذاتها في مجال تصميم الأزياء”.

ورداً عن سؤال يتعلق بزملائها الذين قد يتصلون بها بعد قرار الإعتزال قالت، ” انها شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم وملك الرومانسية وائل كفوري لأنهما صديقان حقيقيان “. وقالت عن نجوى”أنا صحبة كتير مع نجوى وبحبها كتير وإذا فكرت بالإعتزال، نجوى هي أول شخص رح يتصل فيي ويقلي شو عملتي، وعلاقتي فيها غير عن الكل “.

بدورها ردت كرم على كلام الزغبي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مرحبة بالقول: “بحبك من قلبي وانتي نجمة بكل معنى الكلمة وبكير كتير الكلام عن الاعتزال “.

وعندما انتقل الضيفان إلى مرحلة عمرية ما بعد أربعين عاماً، حيث ظهرت نوال في عمر الثمانين وشقيقها في عمر السبعين. في بادئ الأمر تمنت نوال عدم العيش لغاية هذا السن لكنها لاحقاً بدلت رأيها حينما أعجبت بشكلها مؤكدة على أنها ستبقى محافظة على جمالها، أناقتها، قوتها ونجوميتها، فصرحت قائلة:”أنا والنجومية متخاويين”، موضحة ” أنها قد تعود عن قرار الإعتزال في هذا السن وستحيي حفلات في عمر الثمانين عاماً “.

وإستكملت حديثها لتشير إلى أن تجربتها في هذا البرنامج جعلها تشعر بنعمة الصبا التي تعيشها راهناً.

وفي فقرة المواجهة أمام المرآة، خاطبت النجمة الذهبية نفسها بالقول:”مضت كل هذه السنوات بسرعة… لكنني ما زالت أحب ذاتي وثقتي بنفسي كبيرة “.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى