فنون

تعرف على أغرب العادات التي تمارسها جميلات هوليوود

استعرض موقع “أف بي ري” الروسي جملة من العادات الغريبة والسيئة التي تمارسها جميلات هوليوود نتيجة القلق ومحاولاتهن للتخلص منها.

وقال الموقع في تقريره الذي ترجمته “عربي21″، إن مغنية البوب العالمية بريتني سبيرز والممثلة أوليفيا وايلد تشتركان في عادة قضم الأظافر. وقد سبق واعترفت كلتاهما بممارسة هذه العادة السيئة ومحاولة التخلص منها ولكن دون جدوى.

وأضاف أن سارة جيسيكا باركر تعاني من عادة عض باطن الخدين. وعلى الرغم من أن هذه العادة تسبب لها الكثير من الألم وانعدام الراحة، إلا أنها لا تستطيع التحكم في نفسها. أما الممثلة السينمائية هالي بيري فتعض شفاهها بشكل دائم، الأمر الذي يجعلها تستخدم بعض المنتجات على غرار بلسم الشفاه لمنع نفسها من ممارسة هذه العادة.

وذكر الموقع أن المغنية المشهورة ريانا من المشاهير المدمنين على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي لا تستطيع تخيل حياتها من دون إنترنت. ومن خلال متابعة تصرفاتها، توصل علماء النفس إلى أن مغنية البوب تخشى فقدان شعبيتها، الأمر الذي يجعلها حاضرة دائما على مواقع التواصل الاجتماعي.

والجدير بالذكر، أن مواقع التواصل الاجتماعي ساعدت كيلي جينر على الإقلاع عن تعاطي بعض المهدئات. وقد أقرت جينر في العديد من المناسبات بأن هذه المواقع مهمة بالنسبة لها.

وأورد الموقع أن باربرا سترايسند تعاني من الشراهة وتفضل تناول الكعك المحلي والحبوب المحلاة دون توقف، ما يؤدي أحيانا إلى اكتسابها حوالي 14 كيلوغراما في غضون أسابيع قليلة. في المقابل، اعترفت ميلا كونيس بأنها تحافظ على رشاقتها فقط عندما تكون بصدد تصوير عمل ما، وبعد الانتهاء منه، تعود لتناول وجباتها السريعة المفضلة على غرار الهامبرغر والطعام الصيني.

من جانب آخر، يعتبر التدخين من العادات السيئة لكاثرين هيغل، التي فشلت جميع محاولاتها في التخلص منها. والأمر سيان بالنسبة للمغنية لانا ديل ري، التي لا تستطيع مباشرة يومها دون تدخين سيجارة وشرب فنجان من القهوة، ولكن هذه العادة لم تؤثر على صوتها.

وأورد الموقع أن كاميرون دياز مهووسة بالنظافة، وتشعر بالقلق عندما تكون في الأماكن العامة حيث تتجنب لمس مقابض الأبواب بيدها وتفتحها بمرفقها. أما المغنية كاتي بيري فتملك حوالي 20 فرشاة أسنان وتقوم بتنظيف أسنانها ست مرات في اليوم.

وتعرف المغنية آديل بمضغ العلكة بين وصلاتها الغنائية خلال الحفلات. كما تعتبر جيسيكا سيمبسون من المشاهير المدمنين على علكة النيكوتين، على الرغم من أنها لا تدخن.

وذكر الموقع أن هيلين ميرين لا تخفي عواطفها ودائما ما تفصح عما تفكر فيه حتى لو كان سلبيا. كما تعد عادة السب باستمرار أثناء الكلام من العادات غير المفهومة لدى الممثلة كيرا نايتلي. إلى جانب ذلك، تشترك كل من فيكتوريا بيكهام وكريستينا أغيليرا في عادة التبذير، حيث تنفقان أموالا طائلة على التسوق. من جهتها، اعترفت فيكتوريا بيكهام بأنها تنفق حوالي 150 ألف دولار سنويا في شراء الملابس فقط، ولا تردد في اقتناء نفس القطعة بألوان ومقاسات مختلفة.

ونوه الموقع بأن الإدمان على شرب القهوة من العادات السيئة التي تشتهر بها كل من جينيفر لوبيز وصوفيا فيرغارا، حيث لا تستطيع هاتان النجمتان بدء يومهما دون شرب فنجان من القهوة.

المصدر
عربي 21
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى