الكويتمصر

القاهرة تطلب تحقيقا حول ضرب 5 كويتيات لمصرية بالأحذية

طلبت #السلطات_المصرية من نظيرتها الكويتية تحقيقاً في واقعة #ضرب 5 #كويتيات لسيدة #مصرية بالأحذية، بسبب #شجار وقع بينهن على شاطئ #الكويت.

وقالت نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة بمصر، إن السلطات الكويتية بدأت بالفعل تحقيقاً في الواقعة، وأكدت أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله، معربة عن ثقتها في القضاء الكويتي.

وأكدت الوزيرة المصرية أنها تتابع عن كثب الحادث الذي تعرضت له السيدة المصرية بدولة الكويت، وذلك على إثر شجار نشب بينها وبين كويتيات، مشيرة إلى أن السفارة المصرية وكذلك القنصلية بالكويت تقومان بمتابعة التحقيقات.

وطالبت الوزيرة بعدم تداول القضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي حتى لا تؤثر على المسار القانوني، مؤكدة على ثقتها في السلطات الكويتية وعدالة إجراءاتها.

من جانبها كشفت صحيفة “الراي” الكويتية تفاصيل الحادث، وقالت إن 5مواطنات كويتيات تعرضن بالضرب والشتم لسيدة مصرية حتى تدخل رجال الأمن وأحالوا الطرفين إلى التحقيق.

وقالت إن المواطنات الخمس كنّ يتجولن على دراجاتهن الهوائية، فاصطدمت إحداهن بطفل مصري كان برفقة والدته وصديقتها، الأمر الذي أغضب والدته وحصلت مشادة بينها وبين المواطنة الكويتية تطورت إلى الاعتداء بالضرب، ومن ثم تدخل صديقات الكويتية لنصرة زميلتهن، وتكاتفن ضرباً على الأم المصرية وصديقتها.

وذكرت الصحيفة أن الكويتيات طرحن المصرية أرضاً وقمن بركلها على وجهها وكل أنحاء جسدها بالأحذية، ثم قامت إحداهن بشدّها من شعرها عقاباً لها على ضرب إحداهن.

وقالت إن عمليات وزارة الداخلية، وفور تلقيها بلاغاً بما حدث انتقل رجالها إلى موقع الحادث، وسيطروا على المشاجرة التي تخللها سب وقذف وأحيل الجميع للتحقيق.

المصدر
العربية
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك